ورد للتو : الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يدخلان سوق الخميس ويحرران الأسرى المعتقلين بالمستشفى

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

 

 

 تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم الإثنين 1-1-2017 من تحقيق إنتصارات ساحقة على ميليشيا الحوثي في منطقة القبيطة بتعز.

وأفاد "الرأي برس" مصدر محلي إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنا من دخول سوق الخميس في منطقة القبيطة وتطهير مستوصف الخميس من ميليشيا الحوثي الذي كانت تستخدمه كسجن لإعتقال المواطنين وتحرير كل من كان فيه.

وأضاف: كما تم تحرير سلسلة الجبال الرابطة بين منطقة موجر إلى الخميس ومن تباب حصن الرماء الملس والشيخ يحيى إلى أسفل وادي شرار والركب.

وأشار المصدر إلى أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية حررا جبل القرن في الجوازعة المطل على طور الباحة الذي تسللت المليشيا الى بعض مواقعه يوم امس وسقوط قتلى وجرحى من مسلحيها.

يذكر أن المملكة العربية السعودية أستدعت قيادة الجيش في تعز للتدارس حول تحرير المحافظة وإنقاذها من براثن ميليشيا الحوثي الإرهابية.

ورد للتو : الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يدخلان سوق الخميس ويحرران الأسرى المعتقلين بالمستشفى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد للتو : الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يدخلان سوق الخميس ويحرران الأسرى المعتقلين بالمستشفى، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد للتو : الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يدخلان سوق الخميس ويحرران الأسرى المعتقلين بالمستشفى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق