الحوثيون يواصلون الاستحواذ على المناصب بقرارات واسعة بعد استفرادهم - اسماء

براقش نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن براقش  نت - اصدرت ميليشيات الحوثي الانقلابية اليوم الاثنين سلسلة قرارات واسعة بتعيينات في حكومة الانقلاب غير المعترف بها تضمنت تعيين وزراء جدد ومحافظين للمحافظات , وكانت القرارات بالتعيين المناصب المهمة من نصيب المنتمين للسلالة الهاشمية المزعومة , فيمتا عينت اخرين في محافظات اصبحت في يد قوات الحكومية الشرعية .. وتواصل مليشيا الحوثي الاستحواذ على المناصب بعد قتلهم الرئيس السابق صالح واستفرادهم بالسلطات الانقلابية في صنعاء , وذلك باصدار قرارات من صالح الصماد رئيس ما يسمى المجلس السياسي الاعلى .

وقضت ابرز القرارات بتعيين محمود عبدالقادر الجنيد نائباً لرئيس الوزراء لشؤون الخدمات  , وكذا بتعيين الدكتور حسين عبدالله علي مقبولي وزيراً للمالية , بالاضافة الى تعيين عبدالسلام علي محمد جابر وزيراً للإعلام , و تعيين أحمد عبدالله ناجي دارس وزيراً للنفط والمعادن , وتعيين الدكتور أحمد محمد هادي دغار رئيساً لجامعة صنعاء , وتعيين الدكتور عبدالله محمد محمد الشامي رئيساً لجامعة الحديدة , بالاضافة الى تعيين حسين حمود درهم العزي نائباً لوزير الخارجية , تعيين هاشم محمد هاشم الشامي رئيساً لمصلحة الضرائب , و تعيين سليم محمد محمد الحضرمي رئيساً لمصلحة الجمارك , تعيين إبراهيم احمد الحوثي رئيس قطاع الرقابة في البنك المركزي , تعيين خالد محمد عبدالله شرف الدين نائباً لرئيس الهيئة العامة للاستثمار .

 

الحوثيون يواصلون الاستحواذ على المناصب بقرارات واسعة بعد استفرادهم - اسماء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يواصلون الاستحواذ على المناصب بقرارات واسعة بعد استفرادهم - اسماء، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يواصلون الاستحواذ على المناصب بقرارات واسعة بعد استفرادهم - اسماء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق