صور: استعادة جبل" القرن" ومقتل 7 حوثيين في القبيطة بلحج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لحج/ سامح عبدالوهابقتل ٧ من مليشيا الحوثي في هجوم شنه افراد الجيش الوطني على مواقع عسكرية للحوثين بمنطقة الخميس بمديرية القبيطة شمال محافظة لحج.
وذكر مصدر عسكري ل"عدن تايم" ان قوات الجيش الوطني استعادة منطقة سوق الخميس وبعض التباب الجبلية في المنطقة بعد هجوم عنيف شنته قوات الجيش الوطني على مواقع تتمركز فيها مليشيا الحوثي ادى الى مقتل ٧ من عناصر الحوثيين واحراق طقمين لها.
واكد المصدر ان قوات الجيش الوطني تمكنت ظهر اليوم الاثنين من استعادة جبل موجر وجبل حصن الركب والجوشر وشعب حاشد بمنطقة شرار بالإضافة الى استعادة تبة الجشير ومقبرة الصحبي واغتنام اسلحة وذخائر كانت في حوزة المليشيات بعد فرار عناصرها.
هذا وتواصل قوات الجيش الوطني تمشيط عدداً من التباب الاخرى شمال المنطقة بعد استعادتها وتأمينها مواقع مهمة في المنطقة فيما يأتي تحرير الجيش الوطني لهذه المواقع بعد اسبوعين من سيطرة المليشيا عليها والتحصن في بعض تبابها التي حولتها إلى مواقع عسكرية.
وتمكنت قوات الجيش الوطني من استعادة جبل القرن الاستراتيجي جنوب غرب مديرية القبيطة بمحافظة لحج
وقالت مصادر عسكرية ل" عدن تايم" ان قوات لحج. الجيش الوطني يقودها قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن ومحافظ محافظة لحج اللواء احمد عبدالله تركي تمكنت من استعادة جبل القرن الاستراتيجي بين مديريتي القبيطة وطورالباحة بعد ساعات من محاولة هجوماً شنته المليشيا على التبة والسيطرة عليها
واكدت المصادر ان معارك عنيفة دارت بين قوات الجيش الوطني المسنود بالمقاومة الشعبية من جهة وعناصر المليشيا من جهة ثانية تمكنت خلالها قوات الجيش الوطني من استعادة تبة القرن وتكبيد المليشيا خسائر كبيرة في الارواح والمعدات.
هذا وماتزال المعارك بين قوات الجيش الوطني وعناصر المليشيا على اشدها وسط تبادل قصف مدفعي مكثف في عدداً من المواقع سيما في جبال الكمرات والجوازعة والمفاليس والتي تصل بين مديريات القبيطة وطورالباحة وحيفان. 5ae5a8a88a.jpgef84ec25f4.jpgc53858d1af.jpg

صور: استعادة جبل" القرن" ومقتل 7 حوثيين في القبيطة بلحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صور: استعادة جبل" القرن" ومقتل 7 حوثيين في القبيطة بلحج، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صور: استعادة جبل" القرن" ومقتل 7 حوثيين في القبيطة بلحج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق