الارشيف / اخبار اليمن

دعم تركي يستهدف العاصمة اليمنية وعدة محافظات (تفاصيل)

اخبار من اليمن دشنت جمعية الهلال الأحمر التركية، في العاصمة المؤقتة للبلاد عدن، توزيع 5 آلاف سلة غذائية، وتستمر لمدة 10 أيام، في حملة تستهدف دعم الأسر اليمنية وتشمل عملية التوزيع 5 محافظات هي، عدن وأبين ولحج وحضرموت وتعز.

وجرت عملية التدشين بمدينة "خور مكسر" بالعاصمة المؤقتة، بحضور رئيس بعثة الهلال الأحمر التركي إبراهيم عبيد، والمنسق العام للجنة العليا للإغاثة في اليمن، جمال بلفقيه، ورئيس الهلال الأحمر اليمني، أحمد ناصر. وفق وكالة "الأناضول".

وتشمل الحملة توزيع 5 آلاف سلة غذائية، في اليمن، تتضمن أيضًا توزيع 3500 وجبة إفطار خلال شهر رمضان، وأوضحت الجمعية أن هذه المساعدات "تستهدف النازحين في تلك المحافظات والأسر الأشد فقرا، وذوي الاحتياجات الخاصة، والأيتام، وأطفال التوحّد، في إطار المساعدات التي تقدمها تركيا للشعب اليمني، خلال شهر رمضان المبارك".

وبحسب الجمعية التركية، فإنه "سيتم توزيع 2000 سلة غذائية في عدن، و1000 في حضرموت، و500 في كل من (لحج، أبين، والضالع، وتعز)".

اقرأ أيضاً

ودأبت الجمعية التركية منذ اندلاع المعارك في اليمن على تقديم المساعدات الإنسانية المختلفة على النازحين والمتضررين من الحرب، فضلا عن مساعدة الأسر الأشد فقرا في عدد من المحافظات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
دعم تركي يستهدف العاصمة اليمنية وعدة محافظات (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دعم تركي يستهدف العاصمة اليمنية وعدة محافظات (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دعم تركي يستهدف العاصمة اليمنية وعدة محافظات (تفاصيل).

قد تقرأ أيضا