نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة البرلماني محمد رزوم والمحامية راقيه حمدان

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة في وفاة عضو مجلس النواب عن مديرية عبس محمد محمد رزوم والذي وافته المنية في صراعه مع المرض بالقاهرة بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني.

واشاد نائب الرئيس في بمناقب الفقيد وإسهاماته البرلمانية والاجتماعية، معبراً عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الفقيد.

كما بعث نائب رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى المهندس هاني السحولي، عزاه خلالها بوفاة والدته المحامية والناشطة الحقوقية راقية عبدالقادر حميدان.

وأشاد نائب الرئيس في البرقية بمناقب الفقيدة التي جسدتها خلال سيرة حياتها النبيلة والمخلصة، كمحامية قديرة كانت من أوائل النساء التي أتقنت المهنة، ومن خلال عملها أمام محكمة النقض وترؤسها للمؤسسة العربية لمساندة قضايا المرأة والحدث، ومؤخراً عضوا في لجنة الاتصال الخاصة بالحوار الوطني.

وعبر نائب الرئيس عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الفقيدة سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة البرلماني محمد رزوم والمحامية راقيه حمدان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة البرلماني محمد رزوم والمحامية راقيه حمدان، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة البرلماني محمد رزوم والمحامية راقيه حمدان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق