الارشيف / اخبار اليمن

هل إعلان ”هادي” نقل السلطة إلى مجلس قيادة رئاسي يعني أنه لم يعد رئيسا لليمن؟.. إليك الإجابة

اخبار من اليمن أثار إعلان الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، بنقل السلطة إلى مجلس قيادة رئاسي، الكثير من الجدل حول مصيره، وما إذا كان سيظل رئيسا فخريا لليمن أم أنه انهى مشواره في الرئاسة اليمنية للأبد.

وقال الإعلامي السعودي بدر القحطاني، إن هناك لبس نتج عن الإعلان الأخير للرئيس هادي، مشيرا إلى أن الرئيس هادي استند إلى الدستور وفوض صلاحياته ونقلها للمجلس الرئاسي، وأن هذا لا يعني أنه ليس رئيسا، بل رئيس معترف به دوليا بناء على عملية سياسية داخلية نتيجة المبادرة الخليجية ورعاية أممية.

القحطاني تراجع عن رأيه السابق، وقال بعد أن استفسر من مصادر يمنية مطلعة، فإن الإعلان دستوريا يعني أن الرئيس هادي وبما انه سلم صلاحياته فهو الآن رئيس سابق لليمن.

والخميس، أعلن الرئيس اليمني السابق، عبدربه منصور هادي، نقل السلطة إلى مجلس قيادة رئاسي، يترأسه رشاد العليمي وبعضوية 7 آخرين من كل الأحزاب والمكونات السياسية، لينهي بذلك مشواره في الرئاسة اليمنية بعد 10 سنوات قضاها على رأس السلطة اليمنية.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
هل إعلان ”هادي” نقل السلطة إلى مجلس قيادة رئاسي يعني أنه لم يعد رئيسا لليمن؟.. إليك الإجابة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هل إعلان ”هادي” نقل السلطة إلى مجلس قيادة رئاسي يعني أنه لم يعد رئيسا لليمن؟.. إليك الإجابة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هل إعلان ”هادي” نقل السلطة إلى مجلس قيادة رئاسي يعني أنه لم يعد رئيسا لليمن؟.. إليك الإجابة.

قد تقرأ أيضا