الارشيف / اخبار اليمن

لليوم الرابع على التوالي.. إحتدام منافسات العروض المسرحية على خشبة مسرح حافون بالمعلاء

اخبار من اليمن عدن/ أسامة فيصل خبيتيدشن صباح اليوم الخميس في مسرح حافون_ المعلا العرض المسرحي الرابع الذي قدمته فرقة حضرموت المسرحية،
مسرحية" إغراء السنابل" من تاليف خالد احمد القحوم اخراج عبدالهادي التميمي حيث تأتي ضمن فعاليات" المهرجان الوطني للمسرح/ عدن" الذي تنظمه وزارة الثقافة بالتعاون مع الهيئة العربية للمسرح.

وتدور فكرة المسرحية على اهمية الثبات على المبدا، وارتباطه بقوة اتخاذ القرارات النابعة من الذات دون الخضوع للاملاءات الخارجية ولقت المسرحية أإعجاب الحاضرين لإجادة الممثلين للغة العربية في التحدث بها بطلاقة وشكل ملفت بها طيلة المشاهد والتي انتهت بتصفيق الجمهور وأعضاء اللجنة الذين كانوا حاضرين للمشاهده .

ويعد هذا العرض كرابع مسرحية بتمويل وتتنظيم الهيئة العربية للمسرح فيما يتبقى 5 مسرحيات ستعرض في الأسبوع القادم جميعها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
لليوم الرابع على التوالي.. إحتدام منافسات العروض المسرحية على خشبة مسرح حافون بالمعلاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لليوم الرابع على التوالي.. إحتدام منافسات العروض المسرحية على خشبة مسرح حافون بالمعلاء، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لليوم الرابع على التوالي.. إحتدام منافسات العروض المسرحية على خشبة مسرح حافون بالمعلاء.

قد تقرأ أيضا