غدا.. وقفة احتجاجية في عدن رفضا لتعيينات وزير النقل

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/ خاصدعا موظفو هيئة تنظيم شؤون النقل البري كافة وسائل الإعلام المحلية والخارجية للحضور صباح غدا الإثنين إلى مقر الهيئة الواقع في جولة عبدالقوي أمام دار المسنين لتغطية تظاهراتهم التصعيدية الرافضة لقرارات الوزير الجبواني التي تواصل تكريس الفساد في الهيئة .
وكشف الموظفون عن مواصلة الجبواني إصدار عشرات القرارات في الهيئة ،كان آخرها قرارة الأسبوع الماضي والذي اقال بموجبة رئيس الهيئة ونائبه وتكليف قائما بالأعمال،وصباح اليوم الأحد تفاجأ العاملون في الهيئة بإصدار الجبواني قرارا جديدا قضى بإقالة مدير عام فرع الهيئة بعدن غسان الصوفي المشهود له بالكفأة في صورة فاجئت الكثير من الموظفين .
وكشفت القرارات الأخيرة للوزير الجبواني مواصلة تجاوزة لتوجيهات رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة الصادرة قبل أشهر إلى أعضاء الحكومة بوقف أي تعيينات أو إصدار قرارات،وذلك بعد سلسلة احتجاجات غاضبة نتيجة لعدد من القرارات التي أصدرها عدد من أعضاء حكومة بن دغر، فيما يواصل الجبواني الزج بعشرات المحسوبين علية في هيئات النقل لتكريس الفساد .
ورفض موظفوا الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري في العاصمة عدن قرارات وزير النقل صالح الجبواني وأعلنوا عن مواصلة تنظيم عددا من الوقفات الاحتجاجية بمقر الهيئة في حي عبدالقوي بالشيخ عثمان وذلك رفضا لقرار إقالة مدير فرع الهيئة بعدن .
وأكد موظفو الهيئة إن القرارات الأخيرة بما فيها قراره الأخير غير قانوني وأنه يأتي تجاوز للتوجيهات الصادرة من فخامة الرئيس هادي القاضية بوقف أي تعيينات،وأنهم سيصعدون احتجاجاتهم حتى يتم إلغاء كافة القرارات الكارثية التي يواصل الوزير إصدارها، كما دعوا رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء للتدخل الفوري من أجل إلغاء قرارات الوزير .
ودعوا كافة وسائل الإعلام ومراسلي الصحف والقنوات المحلية والخارجية إلى ضرورة الحضور ونقل معانات موظفي هيئات النقل ومالحق بها نتيجة القرارات الكارثية والتعسفية التي لا يتوانى الوزير صالح الجبواني عن إصدارها بصورة شبه يومية .
ووجه وكلاء وزارة النقل مذكرة لرئيس الوزراء للمطالبة بوضع حد لتصرفات وزير النقل صالح الجبواني وقراراته الكارثية.
وقالوا في المذكرة التي حصلت" عدن تايم" على نسخة منها أن احتكار الجبواني للقرارات أدى إلى تقويض هيئات الوزارة وعلى رأسها الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري التي ضاعت إيراداتها.

غدا.. وقفة احتجاجية في عدن رفضا لتعيينات وزير النقل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر غدا.. وقفة احتجاجية في عدن رفضا لتعيينات وزير النقل، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى غدا.. وقفة احتجاجية في عدن رفضا لتعيينات وزير النقل.

0 تعليق