الارشيف / اخبار اليمن

أكبر شركة يمنية للهاتف النقال تعجز عن إصلاح أبراج التغطية في عمران


اخبار من اليمن عجزت شركة يمن موبايل للهاتف النقال عن إصلاح أبراج التغطية في محافظة عمران؛ بحسب شكوى موقعة من مئات المشتركين، تلقاها " المشهد اليمني ".
وأوضحت الشكوى أن شركة يمن موبايل التي تعد أكبر شركة يمنية للهاتف النقال، فشلت في إصلاح أبراج التغطية في مناطق صبيح بعزلة أهلا بالحسين، مديرية خمر، وقرن الاعجم بمنطقة الغولة، مديرية ريدة، بعد أشهر من تعرضها للتدمير بفعل غارات لمقاتلات التحالف العربي.
وبينت الشكوى بأن آلاف المشتركين محرومين من توفر خدمة الاتصالات التي تعد أدنى حقوقهم وتعود على الشركة بعوائد مالية كبيرة.
ودعت الشكوى إدارة الشركة إلى سرعة إصلاح أبراج التغطية في المناطق المذكورة بأقرب وقت ممكن.
وأشارت الشكوى إلى أن شركتي "سبأفون" و"يو" سارعتا إلى إصلاح أبراج التغطية الخاصة بها في المناطق المذكورة في الايام التالية لتدميرها.
وكانت مصادر مطلعة، أفادت في وقت سابق، بأن سلطات مليشيا الحوثي، تعمل جاهدة على إضعاف شركة يمن موبايل المساهمة، من خلال عرقلة إصلاح أبراج الاتصالات المدمرة في عدة محافظات، وحظر التغطية عن بعض الاماكن والمناطق بصنعاء والمحافظات، لصالح شركتي "سبأفون" و"يو" التي أصبحتا مملوكتين لقياداتها.
وأشارت المصادر إلى أن المليشيا قامت بإصلاح أبراج الاتصالات الخاصة بسبافون و"يو" إم تي إن سابقا، بعد أيام قليلة من تعرضها للقصف من قبل مقاتلات التحالف العربي في محافظات ذمار وعمران والجوف وصعدة، فيما تواصل تدمير شركة يمن موبايل.
وتدعي المليشيا الحوثية أن شركة يمن موبايل أمريكية، متناسية أنها شركة وطنية مساهمة مملوكة للمواطنين وصناديق التقاعد العسكري والأمني والمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أكبر شركة يمنية للهاتف النقال تعجز عن إصلاح أبراج التغطية في عمران ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أكبر شركة يمنية للهاتف النقال تعجز عن إصلاح أبراج التغطية في عمران، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أكبر شركة يمنية للهاتف النقال تعجز عن إصلاح أبراج التغطية في عمران.

قد تقرأ أيضا