وزير النفط يؤكد اهتمام الحكومة باعادة الانتاج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن / منال اميناكد وزير النفط والمعادن أوس عبدالله العود اهتمام الحكومة اليمنية باعادة الانتاج في القطاعات النفطية وتطويره من خلال تذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجه عمل القطاع في اليمن .
جاء ذلك خلال اجتماعه مع المدير التنفيذي للشركة اليمنية للاستثمارات النفطية والمعدنية الدكتور عبدالله عمير ، وناقش الاجتماع كيفية اعادة الانتاج النفطي والتصدير عبر ميناء النشيمة ، واهمية استثمار قطاع 4 ــ 5 من الحقول النفطية في محافظة شبوة .

واشار الوزير الى اهمية التعاون المشترك و العمل كفريق واحد في تطوير القطاع النفطي الاستثماري وتجاوز كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجه عمل الشركة باعتبارها ذات اهمية في عملية الانتاج النفطي .. مؤكدا على ضرورة اعادة الانتاج خلال شهر يناير الحالي و ان الحكومة ستقدم الدعم اللازم لتسير اعمال الشركة في تطوير الانتاج النفطي .

وشدد الوزير بعدم التسامح مع اي خروقات تمارس ضد مواصلة العمل الانتاجي والتطويري في الشركة وكافة القطاعات النفطية ، موضحا اهمية استثمار كافة الكوارد في الشركة لتطوير العمل .
من جانب اخر اشار المدير التنفيذي للشركة الدكتور عبدالله عمير الى اهمية التعاون في مواجهة الصعوبات التي تعاني منها الشركة لتنفيذ المشاريع التطويرية في كافة القطاعات والحقول النفطية .. موضحا بان الشركة كانت من اولى الشركات النفطية التي مارست عملها بعد الحرب مباشرة وواصلت عملها في محافظة شبوة رغم الصعوبات الامنية والمادية هذا وقد استمع الوزير على شرح تفصيلي لأداء الشركة وما انجزته خلال الفترة المنصرمة من أعمال الصيانه والترميم في البيبات البحرية وكذلك علئ أعمال الصيانه لخزانات القطاعات (4_5) وعن دور قيادة المنطقة الرابعة في تذليل المعوقات لتسهيل عمل الفرق الميدانية.

حضر الاجتماع المهندس عادل الحمادي نائب المدير العام التنفيذي للشؤون الفنية وهاني العشلة نائب المدير التنفيذي للشؤون المالية و مدير عام قطاع (4) الدكتور عبدالرقيب الشوذبي .

وزير النفط يؤكد اهتمام الحكومة باعادة الانتاج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير النفط يؤكد اهتمام الحكومة باعادة الانتاج، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير النفط يؤكد اهتمام الحكومة باعادة الانتاج.

0 تعليق