الارشيف / اخبار اليمن

ورد الآن : صحفي يمني يفاجئ الجميع وينشر صورة مرعبة بعد انتهاء مشاورات السويد بلحظات: الجيش في نهم يزحف صوب العاصمة صنعاء.. (شاهد)

اخبار من اليمن نشر الصحفي اليمني غازي محمد صورة لأفراد في الجيش الوطني يتسلقون جبال جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء. وقال غازي إن "من تسلق جبال نهم الشاهقة حتى استوى على ظهرها والمليشيات الحوثية تمطره بالقذائف والرصاص لا شك أنه قادر على أن يواصل الزحف لولا أنَّ توقف زحفه كان بقرار سياسي بحت". وأضاف في تغريدة على تويتر رصدها محرر "شبكة بويمن الإخبارية" قائلا: "ثقوا في جيشكم فما فوق الجبال إلا الجبال وليس في نهم إلا رجال الرجال وسيستأنفون إن شاء الله جولتهم وتشهدون صولتهم". وكانت الأطراف اليمنية أعلنت اليوم نجاح مشاورات السلام في السويد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ورد الآن : صحفي يمني يفاجئ الجميع وينشر صورة مرعبة بعد انتهاء مشاورات السويد بلحظات: الجيش في نهم يزحف صوب العاصمة صنعاء.. (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الآن : صحفي يمني يفاجئ الجميع وينشر صورة مرعبة بعد انتهاء مشاورات السويد بلحظات: الجيش في نهم يزحف صوب العاصمة صنعاء.. (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الآن : صحفي يمني يفاجئ الجميع وينشر صورة مرعبة بعد انتهاء مشاورات السويد بلحظات: الجيش في نهم يزحف صوب العاصمة صنعاء.. (شاهد).