عائلات المليشيا تغادر الى مسقط مقابل عشرة الاف دولار وأوامر من مأرب في حال العرقلة

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر استخباراتية، في منفذ شحن بمحافظة المهرة، عن مغادرة عدد من الاسر التابعة لمليشيا الحوثية والمنتمية للاسر الهاشمية الى سلطنة عمان خلال الفترة الماضية، تتحفظ وكالة "خبر" عن نشر الاسماء.

 

 

وقالت المصادر "ان كل المغادرين يحملون جوازات سفر تم اصدارها لهم مطلع العام الحالي".

 

واوضحت انه يتم نقل المغادرين من العاصمة صنعاء الى سلطنة عمان عبر شركة تأجير سيارات في العاصمة صنعاء، مشيرة ان الشركة تحصل على خمسة الاف دولار مقابل ايصال المغادرين على متن احدى سياراتها الى سلطنة عمان، وانه يتم دفع مبلغ خمسة الاف دولار اخرى مقابل الحصول على تأشيرة دخول سلطنة عمان.

 

واكدت مصادر "خبر" ان كافة المغادرين الى سلطنة عمان من الاسر الهاشمية، مرجحة ان الجوازات التي بحوزتهم مزورة ويحملون اسماء مزورة كي لا يتم الكشف عن هويتهم الحقيقية.

 

واشارت الى ان رجلا وزوجته وطفليهما وصلا الى سلطنة عمان امس الاول وان الجوازات التي بحوزتهم صدرت جميعها بشهر فبراير من العام الجاري.

 

ونوهت الى ان الزوج دفع مبلغ عشرة الاف دولار مقابل وصوله الى عمان وحصوله على التأشيرة.

 

ولفتت الى ان اسرتين غادرتا صنعاء بذات الطريقة ووصلتا الى عمان ومن ثم الى طهران.

 

واشارت الى ان سيارات النقل لا يتم ايقافها بأي نقطة عسكرية وان اي عرقلة لأي مغادر في منفذ الشحن تأتي توجيهات واوامر من محافظة مأرب للسماح لهم بمغادرة اليمن الى سلطنة عمان.

أخبار من الرئيسية

عائلات المليشيا تغادر الى مسقط مقابل عشرة الاف دولار وأوامر من مأرب في حال العرقلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عائلات المليشيا تغادر الى مسقط مقابل عشرة الاف دولار وأوامر من مأرب في حال العرقلة، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عائلات المليشيا تغادر الى مسقط مقابل عشرة الاف دولار وأوامر من مأرب في حال العرقلة.

0 تعليق