الارشيف / اخبار اليمن

غياب أحد اعضاء المجلس الرئاسي عن أول اجتماع برئاسة ”العليمي” ومصادر تكشف أسباب مغادرته السعودية

اخبار من اليمن غاب أحد أعضاء مجلس القيادة الرئاسي اليمني، عن أول اجتماع مشترك للمجلس، يوم الجمعة، والذي ضم مجلس القيادة الرئاسي والحكومة ومحافظي المحافظات وعدد من السفراء، برئاسة رئيس المجلس الدكتور رشاد العليمي، في العاصمة السعودية الرياض.

وقالت مصادر إعلامية، إن عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، غاب عن الاجتماع بعد أن غادر العاصمة السعودية الرياض.

وبححسب المصادر، فإن اللواء البحسني، وصل الجمعة، إلى مدينة سيئون قادمًا من العاصمة السعودية الرياض، والتقى فور وصوله بقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس وعدد من القيادات الأمنية بالوادي، في لقاء ناقش "الخلل الأمني" الذي حدث مؤخرًا في سيئون، وأدى إلى هروب 10 من المسجونين ومن بينهم عناصر مطلوبة أمنيًا وفارة من وجه العدالة.

واستمع عضو المجلس من اللواء الركن طيمس إلى بعض التفاصيل حول الحادثة الأخيرة، وما توصلت إليه الأجهزة العسكرية والأمنية من معلومات، مشددا على ضرورة التعجيل في الوصول إلى نتائج لأسباب هذه الحادثة.

اقرأ أيضاً

إلى ذلك، زار البحسني قوة حماية الشركات، للاطلاع على مستوى انضباط القوة وجاهزيتها، وكلّف قائد قوة حماية الشركات العميد أحمد المعاري، برفع تقرير مفصّل حول نتائج الأعمال التخريبية المتسببة بإعاقة سير انتظام العمل بحقول الإنتاج للنفط وميناء الضبة، على أن يتم تسليم التقرير خلال 48 ساعة، وفقا للمصدر ذاته.

وشدد البحسني على أهمية الحفاظ على أمن المنشئات النفطية وسير انتظام العمل فيها، موجهًا قيادة قوة حماية الشركات بالتعامل بحزم مع كافة الأعمال التخريبية، وعدم السماح لأي عناصر بإحداث العراقيل بالقرب من مصادر التنمية والاستثمار وخصوصًا حقول النفط.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
غياب أحد اعضاء المجلس الرئاسي عن أول اجتماع برئاسة ”العليمي” ومصادر تكشف أسباب مغادرته السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر غياب أحد اعضاء المجلس الرئاسي عن أول اجتماع برئاسة ”العليمي” ومصادر تكشف أسباب مغادرته السعودية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى غياب أحد اعضاء المجلس الرئاسي عن أول اجتماع برئاسة ”العليمي” ومصادر تكشف أسباب مغادرته السعودية.

قد تقرأ أيضا