رئيس الجمهورية يشيد بانتصارت الجيش والمقاومة في جبهات القبيطة وطور الباحة وحيفان

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الرياض- سبأنت
اجرى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة،اليوم، اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن للاطلاع على سير العمليات العسكرية في اطار المنطقة الرابعة.

وأشاد رئيس الجمهورية بالانتصار التي يحققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهتي طور الباحة والقبيطة بمحافظة لحج ،وكذا مديرية حيفان بمحافظة تعز من مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال فخامة الرئيس " ان هذه الانتصارات التي تتحقق في المواقع والجبهات بمختلف المحافظات تأتي تنفيذاً للخطة المرسومة سلفاً لتحرير كافة المحافظات من المليشيا الانقلابية وتخليص الوطن من الممارسات والانتهاكات التي ترتكبها المليشيا ضد الأرض والانسان بطريقة مجردة من قيمنا الأخلاقية والإنسانية".

وأضاف رئيس الجمهورية" لقد كان ابطال قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية صمام امان وصخرة تحطمت عليها أوهام المليشيا الحوثية المدعومة من ايران الحالمة بالسيطرة على الوطن بقوة السلاح والعودة بالوطن الى ماقبل ثورة الـ 26 من سبتمبر التي قضت على الحكم الامامي البغيض ومخلفاته المتمثلة في الجهل والفقر والمرض".

واكد ان الانتصارات التي يحققها ابطال الجيش لن تتوقف الا بتحرير كافة المحافظات من التواجد الحوثي والقضاء على مشروعهم الدموي والارهابي والقمعي الذي طال أبناء الشعب اليمني الرافض لتواجدهم والحالم بدولة النظام والقانون والعدل والمساواة والحكم الرشيد المتمثل في الدولة المدنية الاتحادية التي توافق عليها كافة أبناء الشعب اليمني.

وثمن فخامته بالدعم الاسنادي والعملياتي لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة الذي كان له الفضل في عمليات التحرير التي شهدتها عدداً من المواقع العسكرية في مأرب والجوف وشبوة والبيضاء وتعز وغيرها من المحافظات ..مؤكداً ان تلك المواقف التي جسدها الاشقاء في التحالف العربي ستبقى حية في ذاكرة ووجدان أبناء الشعب اليمني.

من جانبه ، عبر قائد المنطقة العسكرية الرابعة عن شكره وتقدير لفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على متابعته المستمرة لتطورات الاحداث العسكرية في المنطقة الرابعة بشكل خاصة وباقي المناطق العسكرية بشكل عام ..مؤكداً ان ابطال الجيش والمقاومة مستمرون في مواصلة عملياتهم العسكرية حتي تحرير الوطن من المليشيا الحوثية التي أصبحت اليوم في اخر نفسها وتجر اذيال الخيبة والهزيمة.

رئيس الجمهورية يشيد بانتصارت الجيش والمقاومة في جبهات القبيطة وطور الباحة وحيفان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الجمهورية يشيد بانتصارت الجيش والمقاومة في جبهات القبيطة وطور الباحة وحيفان، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الجمهورية يشيد بانتصارت الجيش والمقاومة في جبهات القبيطة وطور الباحة وحيفان.

0 تعليق