وثائق- ضبط 50 طن من المبيدات المهربة بتوجيه من محافظ لحج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/ خاصكشفت وثيقة صادرة من قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج إلى الأجهزة الأمنية والجهات المختصه بضبط الشاحنات التي تقوم بعمليات التهرب الضريبي والجمركي للبضائع.
ونفت قيادة السلطة المحلية بالمحافظة إصدارها لأي تصريح لأي شاحنات نقل سوى كانت مهربه أو غير مهربه .
كما تضمنت الوثيقة أوامر صريحة إلى الإدارة العامه للأمن وقيادة الحزام الأمني ومكتب الضرائب بالمحافظة بإبلاغ كافة النقاط الأمنية بالمحافظة بضبط اي شاحنات تقوم بالتهريب سوى كانت تحمل تصريح مرور أو لم تحمل وحجزها في حوش قوات الأمن الخاصة بالمحافظة.
واوضح مصدر امني طلب عدم الافصاح عن اسمه لعدم تخويله بالتصريح بأنه تم توجيه جميع النقاط الامنيه في محافظة لحج بضبط اي مهربات وترحيلها الى مقر القوات الخاصه فرع محافظة لحج واي جهه او نقطة أمنية في المحافظه يثبت على قيامها بتسهيل مرور المهربات سيتم تحملها للمسؤوليه الكامله وفقا للقانون وسيتم محاسبة اي نقطه امنيه تقصر في اداء مهامها الامني في اطار محافظة لح او تقوم بمخالفة التوجيهات الصادره وفقا" للتعميم الصادر

واضاف على الجهات الأمنية عند القيام بعملية الضبط اتخاذ الإجراءات الأمنية وعمل محاضر الضبط وإحالتها الى الجهات المختصه وفقا" للقانون والمتمثلة بالضرائب والجمارك لاتخاذ إجراءاتها القانونية تجاه تلك البضائع المهربه من دفع الرسوم الضريبيه والجمركيه.

وفي موضوع متصل بالتهريب ضبطت النقطة الأمنية الواقعة في جولة ريجل بمحافظة لحج عصر اليوم شاحنة نقل تحمل أكثر من 50 طن من المبيدات المهربة وتحمل تصريح من وكيل وزارة الزراعه عبدالملك ناجي عبيد والذي يشغل ايضا" مديرا" لمكتب الزراعه بمحافظة لحج وهو مايخالف قانون السلطه المحليه غير إن الشاحنة لاتحمل اي اجراءت جمركيه او ضريبيه مما يثبت أن هناك تلاعب من قبل مسؤلين في الدولة، مدنية وامنية لتشجيع التهرب الضريبي الامر الذي يحرم خزينة الدوله من مبالغ مالية كبيرة .
واستغرب مسؤول محلي عن مرور مثل تلك القواطر في جميع النقاط الأمنية حتى وصلت إلى محافظة لحج الأمر الذي يثير الشكوك بتقديم تسهيلات لمرور مثل تلك الشاحنات.
وتاتي هذه الخطوات المهمه التي تقوم بها قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج ممثله بمحافظ لحج اللواء احمد عبد الله تركي كخطوه اولى إيذانا بالبدء في تدشين عمل جمرك راس العاره خلال الاسابيع القليله القادمه.a8ff890221.jpgfed8bf26ea.jpg3bee81e9b7.jpge163c1a5b5.jpg

وثائق- ضبط 50 طن من المبيدات المهربة بتوجيه من محافظ لحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وثائق- ضبط 50 طن من المبيدات المهربة بتوجيه من محافظ لحج، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وثائق- ضبط 50 طن من المبيدات المهربة بتوجيه من محافظ لحج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق