كفاين يناقش احتياجات القطاع السمكي في أرخبيل سقطرى

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سقطرى -سبأنت
ناقش اجتماع للقطاع السمكي بمحافظة ارخبيل سقطرى، اليوم، برئاسة وزير الثروة السمكية فهد كفاين ومحافظ ارخبيل سقطرى أحمد السقطري عدد من القضايا التي تواجه القطاع في المحافظة.

وتطرق الاجتماع الذي ضم مدير فرع المصائد السمكية ورؤساء الجمعيات السمكية في المحافظة إلى القضايا التي يعاني منها القطاع السمكي والصيادين، والمقترحات التي من شأنها تسهم في حل تلك الصعوبات بشكل نهائي.

وأكد الوزير فهد كفاين اهتمام الرئيس والحكومة بمحافظة سقطرى، والقطاع السمكي فيها من خلال اعتماد المشاريع السمكية التي تسهم في تحسين عمل القطاع السمكي في الارخبيل.

وحث الوزير كفاين الجمعيات السمكية على ضرورة تفعيل الاحصاء السمكي في إطار كل جمعية لمعرفة الكمية المصطاد لوضع حالة من التقييم لها ومعرفة الكمية من كل نوع من السمك.

ونوه كفاين بجهود الأشقاء بدولة الإمارات ودعمهم المستمر للقطاع السمكي وخاصة في عملية الرقابة لمنع الجرف والعبث بالثروة السمكية الفريدة في المياه البحرية للارخبيل.

فيما أوضح محافظ سقطرى السقطري، أن القطاع السمكي من القطاعات ذات الاهمية الكبيرة التي تعمل السلطة المحلية بشكل دائم على الاهتمام به باعتباره قطاع واعد في رفد الدولة بالموارد المالية.

كفاين يناقش احتياجات القطاع السمكي في أرخبيل سقطرى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كفاين يناقش احتياجات القطاع السمكي في أرخبيل سقطرى، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كفاين يناقش احتياجات القطاع السمكي في أرخبيل سقطرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق