الارشيف / اخبار العرب والعالم

الخارجية الفلسطينية:البيانات الدولية والأميركية الشكلية شجعت الاحتلال على تكرار جريمته ضد الأقصى

اخبار من اليمن رام الله - سبأنت
دعت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، الإدارة الأميركية الخروج عن صمتها، وعدم الاكتفاء ببيانات ومناشدات عامة..مشددة على ضرورة تحميل الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة والمباشرة عن العدوان الدموي ضد القدس ومقدساتها المسيحية والإسلامية.

وقالت وزارة الخارجية في بيان لها " إن البيانات الدولية والأميركية الشكلية شجعت الاحتلال على تكرار جريمته ضد المسجد الأقصى المبارك"..مطالبة بضرورة التدخل الفوري المباشر لوقف مسلسل التصعيد الإسرائيلي الذي يهدد بإشعال ساحة الصراع والمنطقة برمتها.

واضافت " أن صمود المقدسيين والمرابطين وتصديهم لهذه الاعتداءات كفيل بإسقاط مشاريع الاحتلال التهويدية للقدس والمسجد الأقصى".

وأدانت الوزارة الاعتداء الوحشي الذي ارتكبته قوات الاحتلال وشرطته وأجهزته المختلفة صباح اليوم ضد المسجد الأقصى المبارك، والمصلين، والمعتكفين فيه، الذي يتكرر للمرة الثانية بعد الاعتداء الهمجي الذي مارسته يوم الجمعة الماضي، ما أدى إلى إصابة العشرات من المواطنين المصلين، في حين منعت قوات الاحتلال طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني من الوصول من أجل تقديم الإسعافات المطلوبة للجرحى، بالإضافة إلى اعتقال العشرات.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الخارجية الفلسطينية:البيانات الدولية والأميركية الشكلية شجعت الاحتلال على تكرار جريمته ضد الأقصى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الخارجية الفلسطينية:البيانات الدولية والأميركية الشكلية شجعت الاحتلال على تكرار جريمته ضد الأقصى، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الخارجية الفلسطينية:البيانات الدولية والأميركية الشكلية شجعت الاحتلال على تكرار جريمته ضد الأقصى.

قد تقرأ أيضا