الارشيف / اخبار اليمن

ثغرة لخراب اليمن.. محلل عسكري يحذر من السماح لـ ‘‘هادي’’ بمغادرة السعودية ويطالب بجلب الأطباء إلى مقر إقامته

اخبار من اليمن حذر باحث ومحلل عسكري يمني من السماح للرئيس هادي بمغادرة الرئيس هادي المملكة العربية السعودية، للعلاج في أمريكا.. مطالبًا بحلب الأطباء إلى مقر إقامته.

وقال الباحث اليمني المتخصص في الشؤون العسكرية والاستراتيجية، الدكتور علي الذهب، إن ‘‘لدى الرئيس السابق، هادي، عودة علاجية إلى الولايات المتحدة، وهي ثغرة للخراب في اليمن، إذا ما دفع إلى ذلك مكرها أو راضيا’’.

وأضاف الذهب: ‘‘من الأفضل جلب الأطباء إليه، درءا للمفاسد السياسية التي ستحل بالبلاد، إذا ما سقط في الغواية’’.

وفي وقت سابق، قال الذهب إن موقف المتباكين على تسليم هادي صلاحياته لمجلس رئاسي: "إما لجهل سياسي، أو لإرباك المشهد وإسقاط التحول الحاصل في بحر الفوضى"، مؤكدا أن بعث هادي مجددا ضياع آخر.

اقرأ أيضاً

ومن المحتمل أن يغادر الرئيس هادي الرياض في يونيو المقبل، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لإجراء فحوصاته الطبية الدورية المعتادة.

وفي 7 أبريل/نيسان الجاري، أصدر الرئيس عبدربه منصور هادي، إعلانا رئاسيا ينص على تأسيس مجلس رئاسي فوض بموجبه رشاد العليمي بكامل صلاحياته، لاستكمال تنفيذ مهام المرحلة الانتقالية في اليمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ثغرة لخراب اليمن.. محلل عسكري يحذر من السماح لـ ‘‘هادي’’ بمغادرة السعودية ويطالب بجلب الأطباء إلى مقر إقامته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ثغرة لخراب اليمن.. محلل عسكري يحذر من السماح لـ ‘‘هادي’’ بمغادرة السعودية ويطالب بجلب الأطباء إلى مقر إقامته، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ثغرة لخراب اليمن.. محلل عسكري يحذر من السماح لـ ‘‘هادي’’ بمغادرة السعودية ويطالب بجلب الأطباء إلى مقر إقامته.

قد تقرأ أيضا