بحضور قيادة الشباب والرياضة واتحاد القدم بعدن.. قدامى النصر والشرطة يحيون أربعينية الفقيد جمال محسن

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

عدن _ خاص:

 

أحيا عدد من اللاعبين السابقين في فريقي النصر العدني واتحاد الشرطة أربعينية الفقيد جمال محسن محمد الذي سبق له أن تولى تدريب فرق الناديين خلال فترة حياته .

جاء ذلك في المباراة الودية التي احتضنها ملعب نادي النصر في مديرية دارسعد بالعاصمة المؤقتة عدن؛ اليوم الخميس ؛ بحضور المهندس نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة ؛ والمهندس محمد حيدان رئيس فرع اتحاد كرة القدم في المحافظة؛ وعبدالمنعم العبد رئيس نادي النصر ونائب رئيس نادي الروضة جمال عمر وممثلين عن أسرة الفقيد ؛  وعدد آخر من الرياضيين ومعاصري الفقيد وزملائه.

المباراة التي أقيمت بدعم ورعاية مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد كرة القدم في المحافظة؛ حفلت بالندية والحماس من الجانبين؛ وحرص اللاعبون الذين لعب أغلبهم تحت إشراف المدرب الراحل خلال عمله في ناديي النصر والشرطة؛ حرصوا على تقديم عطاء يتناسب مع أهمية المناسبة التي تجمعوا لأجلها ؛ لينجحوا في تقديم شوط أول جيد من حيث المستوى لم يعبه سوى غياب اللمسة الأخيرة ؛ رغم وجود بعض الفرص السانحة أمام المرميين؛ لينتهي الشوط بالتعادل الأبيض من دون أهداف.

في الشوط الثاني أعاد اللاعبون السيناريو ذاته من حيث الأداء ؛ مستفيدين من التغييرات التي حافظ الفريقان من خلالها على معدل معقول من اللياقة يلبي حاجة كل منهما للحركة دفاعا وهجوما؛ فكان التوازن هو الغالب .

وفي عز الحاجة لهدف ينعش الأجواء تمكن لاعب النصر ضبيان حسن من اقتناص إحدى الفرص أمام مرمى الشرطة ليسجل هدف المباراة الوحيد ؛ مانحا فريقه التفوق الرقمي.

الشرطة الذي لعب له فتحي جابر وياسين جابر وعمر  جابر ووفي عبدالله وعدد من زملائهم أضاع أكثر من فرصة كانت إحداها كفيلة بالتعديل 

من جانبه تحرك النصر بقيادة جميل الصياد والشقيقين نياز ومارسيل صالح وفتيني حسن ؛ لكن النتيجة ظلت على حالها ؛ ليعلن حكم المباراة محمد صالح عن النهاية بفوز نصراوي بهدف دون رد.

في ختام المباراة قام الإخوة الضيوف بتسليم كأس المناسبة لقائد فريق النصر جميل الصياد الذي أهداه لأسرة الفقيد جمال محسن .

المباراة حظيت بتواجد كوكبة من الرياضيين والزملاء الإعلاميين الذين تفاعلوا مع الحدث بشكل إيجابي .

كما كان الجماهير الحاضرة دور في شحذ همم اللاعبين المخضرمين وتحفيزهم لتقديم أداء كروي جميل رغم انخفاض اللياقة بفعل عامل السن وابتعاد بعضهم عن الملعب لفترة طويلة.

أخبار من الرئيسية

بحضور قيادة الشباب والرياضة واتحاد القدم بعدن.. قدامى النصر والشرطة يحيون أربعينية الفقيد جمال محسن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بحضور قيادة الشباب والرياضة واتحاد القدم بعدن.. قدامى النصر والشرطة يحيون أربعينية الفقيد جمال محسن، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بحضور قيادة الشباب والرياضة واتحاد القدم بعدن.. قدامى النصر والشرطة يحيون أربعينية الفقيد جمال محسن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق