الارشيف / اخبار اليمن

”الأيام بيننا”.. مليشيا الحوثي توجّه رسالة لدول التحالف وتتوعد بإحراق كل المتواجدين في عدن

اخبار من اليمن وجهت مليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الثلاثاء، رسالة إلى دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، بشأن عودة الحكومة والمجلس الرئاسي إلى العاصمة المؤقتة عدن (جنوبي اليمن).

وتوعد القيادي الحوثي "محمد البخيتي"، والذي يشغل منصب محافظ محافظة ذمار في حكومة المليشيات (غير معترف بها)، بإنفجار ثورة تحرق كل المتواجدين في عدن والمحافظات الجنوبية.

وقال في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، إن وجود مجلس القيادة الرئاسي في عدن، بحماية عسكرية، سيفجر ثورة تحرق بنارها كل أعضاء الحكومة والقوات العسكرية التابعة للتحالف، واختتم بقول "الأيام بيننا".

وكان رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رشاد العليمي، واعضاء المجلس، مع عدداً من أعضاء الحكومة ومجلسي النواب والشورى، وصلوا إلى العاصمة عدن قادمين من العاصمة السعودية الرياض، استعدادا لتأدية المجلس الرئاسي اليمين الدستورية ومباشرة أعماله من قصر المعاشيق في عدن.

وفي السابع من إبريل 2022، تم اعلان تشكيل، مجلس قيادة رئاسي مكون من ثمانية أعضاء بقيادة رشاد العليمي، وبموجبه تم نقل السلطة من الرئيس السابق، عبدربه منصور هادي إلى مجلس الرئاسة، لاستكمال تنفيذ مهام المرحلة الانتقالية، كما تم تفويض مجلس القيادة الرئاسي بموجب هذا الإعلان بكافة صلاحيات الرئيس.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”الأيام بيننا”.. مليشيا الحوثي توجّه رسالة لدول التحالف وتتوعد بإحراق كل المتواجدين في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الأيام بيننا”.. مليشيا الحوثي توجّه رسالة لدول التحالف وتتوعد بإحراق كل المتواجدين في عدن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الأيام بيننا”.. مليشيا الحوثي توجّه رسالة لدول التحالف وتتوعد بإحراق كل المتواجدين في عدن.

قد تقرأ أيضا