الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يطلبون معلومات تفصيلية عن سكان محافظة إب وتركيب كاميرات بالمدن والمديريات


اخبار من اليمن طلبت المليشيا الحوثية من عناصرهم الأمنية حصر اسماء جميع السكان في محافظة إب وخاصة الجدد منهم والذين هم من غير السكان الأصليين خوفا من إنتشار الفوضى في المحافظة .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم أن إدارة البحث الجنائي بمحافظة إب عقدت اجتماعا موسعا برئاسة غانم جزيلان والذي ينتحل منصب مدير البحث الجنائي بالمحافظة وضم نائبه القيادي الحوثي عبده المسوري ورؤساء الأقسام ومكاتب البحث بإدارات ومراكز الشرطة بالمحافظة لمناقشة تعزيز الأداء الأمني وتنفيذ الخطة الأمنية المقدمة من وزاراة الداخلية ثوسط توقعات بحدوث ثورة شعبية ضد المليشيا .
وأضافت المصادر أن جزيلان عبر عن تخوفه من مخططات للحكومة الشرعية بدعم ثورة شعبية في المحافظة داعيا القيادات الحوثية الأمنية بمضاعفة الجهود ورفع اليقظة والجاهزية الأمنية كرده فعل للأعمال الإرهابية التي توقع حدوثها في العاصمة المؤقتة عدن والتي تدعمها المليشيا في محاولة منها لإفشال المجلس الرئاسي .
وأكدت المصادر أن جزيلان أكد على ضرورة إستكمال الحصر للمستأجرين وتركيب كاميرات الرقابة في شوارع ومداخل مركز المحافظة ورفع معلومات عن أسماء السكان والتحركات المشبوهة إلى مركز القيادة والسيطرة في وزاراة الداخلية .
واتخذت المليشيا الحوثية تحركات أمنية مشابهة في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات الأخرى الخاضعة لها وخاصة في مراكز المديريات ومداخل المدن والتي شملت تركيب كاميرات مرتبطة بعمليات الداخلية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يطلبون معلومات تفصيلية عن سكان محافظة إب وتركيب كاميرات بالمدن والمديريات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يطلبون معلومات تفصيلية عن سكان محافظة إب وتركيب كاميرات بالمدن والمديريات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يطلبون معلومات تفصيلية عن سكان محافظة إب وتركيب كاميرات بالمدن والمديريات.

قد تقرأ أيضا