تقدم ميداني استراتيجي للجيش الوطني في القبيطة بلحج

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن استعادت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية السيطرة على عدد من المواقع والمرتفعات الاستراتيجية شمالي محافظة لحج.

وقال قائد جبهة القبيطة العقيد حسن سالم  ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية شنت صباح اليوم الاثنين سلسلة هجمات نوعية على مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية في المناطق الواقعة بين مديريتي القبيطة وطور الباحة.

واكد، بحسب ما نقله الموقع الاخباري للجيش اليمني، ان الهجمات اعقبها معارك ضارية مع المليشيا الانقلابية تكللت باستعادة السيطرة على مفرق وادي شعب وسوق الخميس ووادي صبيح وجبل موجب الواقعة باتجاه القبيطة وتشكل نقاط تحكم هامة.

واوضح سالم ان المليشيا الانقلابية اندحرت باتجاه مناطق، الركب والقطهات بمديرية القبيطة شمالي لحج.

وقال المتحدث الرسمي للمنطقة العسكرية الرابعة النقيب محمد النقيب ان ما حققه ابطال الجيش الوطني المقاومة الشعبية اليوم بالسيطرة على مواقع ومرتفعات جبلية ونقاط تحكم بجبهة طور الباحة القبيطة يأتي في اطار تنفيذ عمليات عسكرية نوعية بدأت باستعادة السيطرة يوم أمس الأحد على جبل القرن الإستراتيجي.

ولفت النقيب الى ان زيارة محافظ لحج اللواء احمد عبدالله تركي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن امس الاحد لجبهة طور الباحة قد اثمرت في الدفع بوتيرة عملية التحرير والتطهير داخل مديرية القبيطة.

تقدم ميداني استراتيجي للجيش الوطني في القبيطة بلحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تقدم ميداني استراتيجي للجيش الوطني في القبيطة بلحج، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تقدم ميداني استراتيجي للجيش الوطني في القبيطة بلحج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق