محافظ مأرب يطلع على انشطة رابطة الامل لرعاية المقعدين

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مأرب- سبأنت
اطلع محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة ،على مهام رابطة الأمل لرعاية المقعدين وانشطتها واهدافها التي تسعى الى تحقيقها وفي مقدمتها الاهتمام بالمقعدين واعادة التأهيل النفسي لهم وتدريبهم من اجل دمجهم بالمجتمع.

وأكد محافظ مأرب ،خلال لقائه ،اليوم ،مدير التنفيذي للرابطة انس الصراري وأمين عام الرابطة بديع الروحاني ،على اهمية دور الرابطة في الاهتمام بهذه الشريحة من المجتمع التي افرزتها السلوكيات الاجرامية لمليشيات الحوثي الانقلابية..مجددا التأكيد على رعاية ودعم  السلطة المحلية بالمحافظة واهتمامها بالمقعدين وذوي الاحتياجات الخاصة وتسهيل كافة معاملاتهم واعطائهم الاولوية في كثير من الخدمات والوظائف والتأهيل والتدريب باعتبارهم جزء هام من المجتمع ويجب ان يكون فاعلا وتمكينه من الاندماج في المجتمع والاسهام في التنمية.

واشار مدير التنفيذي للرابطة الى ان اغلب المقعدين المنظمين في الرابطة هم من ضحايا تعذيب سجون مليشيا الانقلاب الحوثي الايرانية، ويحتاجون الى تقديم الرعاية والدعم النفسي لهم ولأسرهم.

هذا وفي ختام اللقاء قدم المدير التنفيذي للرابطة درع الرابطة لمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة تقديرا لجهوده في دعم الرابطة منذ انشائها ودعم انشطتها الخاصة بالمقعدين.

محافظ مأرب يطلع على انشطة رابطة الامل لرعاية المقعدين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ مأرب يطلع على انشطة رابطة الامل لرعاية المقعدين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ مأرب يطلع على انشطة رابطة الامل لرعاية المقعدين.

0 تعليق