الارشيف / اخبار اليمن

الوكيل خالد صالح حسين يتابع سير بطولات المحبة والسلام

اخبار من اليمن  

عدن - خاص:

 

التقى وكيل أول وزارة الشباب والرياضة وكيل قطاع الرياضة خالد صالح حسين مدراء عموم مكاتب محافظات عدن،أبين،لحج بديوان وزارة الشباب والرياضة وذلك لمتابعة سير بطولات المحبة والسلام التي تقيمها وزارة الشباب والرياضة احتفالا بعيد الاستقلال الوطني المجيد.

 

وفي اللقاء  الذي حضره الاخوه نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن وأحمد الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين ورائد جعفر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بلحج نقل الوكيل خالد صالح لهم تحيات معالي الوزير نايف البكري الذي يتابع أنشطتهم أول بأول .

 

وناقش الوكيل صالح مع مدراء العموم مستوى أداء بطولة المحبة والسلام في المحافظات ومشاركة الاندية في البطولة والذي ينعكس على تقييم مشاركة كل نادي في البطولة وعدد الالعاب التي شارك فيها من اجل اعتماد ذلك في مخصصات الاندية للعام المقبل ٢٠١٩م وذلك على مشاركة كل نادي في الالعاب.

 

وتطرق اللقاء  إلى أهمية العمل والشراكة مع مكاتب التربية في المدارس الموحدة في عدد من الالعاب الرياضية التي من خلالها اكتشاف المواهب من البراعم والناشئين في مختلف الالعاب .

ويتعاون مكتب الشباب والرياضة بعدن حاليا مع مكتب التربية في أنشطة رياضية مختلف لطلاب المدارس ناقش اللقاء التجربة تمهيدا لانعكاسها على كل المحافظات المحررة .

و شكر وكيل أول وزارة الشباب والرياضة مدراء المكاتب بالمحافظات على جهودهم في إنجاح بطولات المحبة والسلام التي تقام تزامنا مع الاحتفال بعيد الاستقلال الوطني في ال30 من نوفمبر في المحافظات المحررة .

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
الوكيل خالد صالح حسين يتابع سير بطولات المحبة والسلام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوكيل خالد صالح حسين يتابع سير بطولات المحبة والسلام، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوكيل خالد صالح حسين يتابع سير بطولات المحبة والسلام.