الارشيف / اخبار اليمن

عاجل: الجيش يعلن رسميا عن عملية عسكرية وهجوم واسع في هذه اللحظات بعد ساعات من أداء المجلس الرئاسي اليمين الدستورية

اخبار من اليمن بعد أداء المجلس الرئاسي اليمين الدستورية أمام البرلمان في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، أعلن الجيش الوطني، فجر اليوم الأربعاء، عن عملية عسكرية واسعة لمليشيا الحوثي.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن مليشيا الحوثي الانقلابية، تشن في هذه الأثناء، هجوما واسعا على مواقع الجيش الوطني والمقاومة في محافظة مأرب (شرقي اليمن).

وأكد أن أبطال القوات المسلحة مسنودين برجال المقاومة الشعبية يتصدون في هذه اللحظات لهجوم واسع تشنه المليشيات الحوثية الإيرانية في الجبهة الجنوبية لمحافظة مارب.

وتأتي هذه العملية العسكرية التي تنفذها مليشيا الحوثي الانقلابية على مأرب، في خطوة تعبر عن رفض المليشيات لأداء المجلس الرئاسي اليمين الدستورية، وتواجد الحكومة الشرعية في عدن.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل: الجيش يعلن رسميا عن عملية عسكرية وهجوم واسع في هذه اللحظات بعد ساعات من أداء المجلس الرئاسي اليمين الدستورية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: الجيش يعلن رسميا عن عملية عسكرية وهجوم واسع في هذه اللحظات بعد ساعات من أداء المجلس الرئاسي اليمين الدستورية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: الجيش يعلن رسميا عن عملية عسكرية وهجوم واسع في هذه اللحظات بعد ساعات من أداء المجلس الرئاسي اليمين الدستورية.

قد تقرأ أيضا