الارشيف / إقتصاد

بريطانيا تعلن عن اتفاقات تجارية مع الهند بقيمة مليار جنيه إسترليني

اخبار من اليمن لندن - سبأنت
أعلن رئيس الحكومة البريطانية بوريس جونسون، عن اتفاقات تجارية مع الهند بقيمة مليار جنيه إسترليني اي مايعادل نحو (1,2 مليار يورو).

ويبدأ رئيس الوزراء البريطاني، اليوم الخميس، زيارة إلى الهند تتركز على مناقشات تجارية واستراتيجية على الرغم من اختلاف موقف نظيره الهندي ناريندرا مودي بشأن الحرب الروسية الاوكرانية.

وسيلتقي بوريس جونسون في العاصمة الهندية رئيس الوزراء ناريندرا مودي على أمل دفع المفاوضات بشأن اتفاقية التجارة الحرة التي تطمح إليها لندن قدما.

وقالت رئاسة الحكومة البريطانية " أن جونسون ومودي سيجريا مناقشات معمق حول الدفاع الاستراتيجي والشراكة الدبلوماسية والاقتصادية بهدف تعزيز شراكتنا الوثيقة وتكثيف التعاون الأمني في منطقة المحيطين الهندي والهادئ التي تحتل أولوية لدى الدبلوماسية البريطانية بعد بريكست".

ووصفت رئاسة الحكومة البريطانية الزيارة التي تم تأجيلها من قبل بسبب وباء فيروس كورونا المستجد بأنها بداية "حقبة جديدة" في التجارة والاستثمار والشراكة التكنولوجية بين البلدين..موضحة أنها هذه الشراكة ستسمح بإحداث 11 ألف فرصة عمل في المملكة المتحدة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
بريطانيا تعلن عن اتفاقات تجارية مع الهند بقيمة مليار جنيه إسترليني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بريطانيا تعلن عن اتفاقات تجارية مع الهند بقيمة مليار جنيه إسترليني، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بريطانيا تعلن عن اتفاقات تجارية مع الهند بقيمة مليار جنيه إسترليني.

قد تقرأ أيضا