العميد حنتف لـ”المشهد اليمني”: حققنا انتصارات كبيرة في برط العنان وقطعنا خطوط الإمداد الرئيسية عن الانقلابيين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن   أكد قائد اللواء الخامس حرس حدود العميد هيكل حنتف أن قوات الجيش الوطني، تمكنت، اليوم، من تحرير مواقع جديدة في مديرية برط العنان بمحافظة الجوف شمالي اليمن.

وقال في تصريح خاص لـ"المشهد اليمني" أن قوات اللواء وبعملية مشتركة بين لواء الحسم واللواء التاسع حرس حدود سيطرت على ثلاثة مواقع استراتيجية مطلة على عقبة قرن الظهرة الاستراتيجية في برط العنان.

وأضاف بأن "هذه الانتصارات المهمة جاءت بإسناد مباشر من قوات التحالف العربي، وأن المواقع الاستراتيجية التي تم تحريرها، اليوم، تعتبر من أهم خطوط امداد الانقلابيين في العطفين من جهة برط والقادمة من مديرية حرف سفيان.

وأوضح طيران التحالف العربي ومدفعية اللواء الأول حرس حدود شنت ضربات مركزة على مواقع المليشيات وساهمت بقوة في العملية العسكرية التي اطلقها الجيش لتحرير باقي المواقع في برط العنان

وأشار العميد حنتف، إلى أن مليشيات الحوثي الانقلابية تكبدت خلال معارك اليوم خسائر كبير في العتاد والأرواح، حيث قتل ثمانية من عناصر الانقلابيين لاتزال جثثهم مرمية في الجبال.

وأضاف العميد حنتف أن ثلاث عربات محملة بالأفراد كانت في طريقها لتعزيز الميليشيات في العقبة، قد تم استهدافها وإحراقها من قبل طيران الأباتشي، مما أسفر عن مصرع جميع من كانوا على متنها.

ولفت الى أن قوات اللواء الأول حرس حدود استعادت دبابة ومدفع تابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية خلال العملية العسكرية مشيرا الى أن التوجه القادم سيكون في عدة محاور.

العميد حنتف لـ”المشهد اليمني”: حققنا انتصارات كبيرة في برط العنان وقطعنا خطوط الإمداد الرئيسية عن الانقلابيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العميد حنتف لـ”المشهد اليمني”: حققنا انتصارات كبيرة في برط العنان وقطعنا خطوط الإمداد الرئيسية عن الانقلابيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العميد حنتف لـ”المشهد اليمني”: حققنا انتصارات كبيرة في برط العنان وقطعنا خطوط الإمداد الرئيسية عن الانقلابيين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق