مختطف يمني محرر يكشف عن أسماء معتقلين سعوديين في سجون الحوثي ويوضح طرق التعذيب الوحشية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال المختطف المحرر من سجون الميليشيا الحوثية الشيخ القبلي جمال المعمري إن عمليات التعذيب التي تجري بحق المختطفين والمخفيين قسراً في سجون ميليشيا الحوثي تتم برعاية وإشراف عناصر إيرانية تتبع الحرس الثوري الإيراني، ضد عدد كبير من اليمنيين والأجانب ومنهم السعوديان ناصر الذروي، وشيخ كبير تجاوز الثمانين يدعى العبدلي، لافتا إلى مقتل العديد من المختطفين تحت عمليات التعذيب الوحشي.

ولفت المعمري خلال مؤتمر صحافي عقده في الرياض اليوم الأربعاء، إلى أسماء عدد من رفاقه المختطفين، الذين تعرضوا للتعذيب حتى الموت، مشيرا إلى أن هناك حالات لشخصيات أوروبية وأميركية تم تصفيتها تحت سياط التعذيب.

وأشار المعمري إلى أساليب التعذيب والإخفاء والترهيب التي تعرض لها من إحراق بالنار وثقب بالدريل وصعق بالكهرباء وضرب متواصل بالعصي وأعقاب البنادق والآلات الحادة والسحل والحرمان من النوم لأيام متواصلة، وصولاً إلى حالات الشلل والعجز عن الحركة وهي المرحلة التي تمثل الحالة الأصعب في حياته.

وكشفت تقارير حقوقية أن عدد المختطفين في سجون مليشيات الحوثيين بأمانة العاصمة صنعاء بلغ (1084) مختطفاً، فيما احتلت ذمار المرتبة الثانية بـ (689)ثم محافظة صنعاء في المرتبة الثالثة بـ ( 634 ) مختطفاً.

كما تصدرت أمانة العاصمة صنعاء المرتبة الثانية في إحصائية الإخفاء ألقسري بـ(111) مخفي قسرياً، بعد حجة التي احتلت المركز الأول بـ(116) مخفي قسرياً.

مختطف يمني محرر يكشف عن أسماء معتقلين سعوديين في سجون الحوثي ويوضح طرق التعذيب الوحشية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مختطف يمني محرر يكشف عن أسماء معتقلين سعوديين في سجون الحوثي ويوضح طرق التعذيب الوحشية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مختطف يمني محرر يكشف عن أسماء معتقلين سعوديين في سجون الحوثي ويوضح طرق التعذيب الوحشية.

0 تعليق