"باكريت" يلتقي بمدير الأمن القومي ورئيس لجنة المشتقات النفطية وعضو مجلس النواب

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ألتقى محافظ محافظة المهرة راجح سعيد باكريت، في أول أيام دوامه الرسمي في مكتبة اليوم الإثنين، بمدير فرع الأمن القومي بالمحافظة علي بن علي القميري، ونائبه سعيد جمعان بلحاف، وبعضو مجلس النواب المحافظ الأسبق للمحافظة محمد علي ياسر، وبمدير عام الصناعة والتجارة بالمحافظة رئيس لجنة المشتقات النفطية عامر سعد كلشات, وذلك لمناقشة عدد من القضايا الهامة المتعلقة بالخدمات والأوضاع العامة للمحافظة.

وأكد المحافظ في لقاءه بإدارة فرع الأمن القومي بالمحافظة على أهمية بناء مقر خاص بالإدارة أو ترميم مبنى يكون مقر للفرع  , مثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلها قيادة فرع الأمن القومي في سبيل استتباب الأمن والأمان والاستقرار التي تعيشها المحافظة.

وأستمع المحافظ من قيادة فرع الأمن القومي لتقرير مفصل عن عمل الفرع  وأهم الصعوبات والتحديات التي تواجه عملهم اليومي، وأبرز المهام التي قاموا ويقومون بها في إطار الخطط الأمنية المرسومة للأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة.

وناقش المحافظ باكريت مع عضو مجلس النواب المحافظ الأسبق الأستاذ محمد علي ياسر عدد من الموضوعات الهامة المتعلقة بأوضاع المحافظة وبحث سبل تعزيز التعاون بين كل فئات المجتمع المهري رسمياً وشعبياً  .

وأعطى المحافظ نبذة مختصرة عن خطته المستقبلية في مجالات التنمية وتحسين الخدمات في المحافظة وتعزيز الجوانب الأمنية والعسكرية ما من شأنه إنهاء كل الإختلالات الأمنية التي تؤرق الأجهزة الأمنية والعسكرية والإدارية في المحافظة.

وفي إطار آخر، وجه باكريت بتجديد العقد المبرم مع الجانب العماني لتوريد المشتقات النفطية للمحافظة والذي انتهى بدخول العام الميلادي الجديد.

وطالب المحافظ في لقاءه الخاص بمدير عام مكتب الصناعة والتجارة رئيس لجنة المشتقات النفطية الأستاذ عامر سعد كلشات، بتغطية السوق المحلي بالمحافظة من المشتقات وإنهاء كل الأزمات النفطية التي تعانيها المحافظة بين كل فترة وأخرى، وكذلك مراقبة السوق المحلي وتوحيد أسعار بيع المشتقات النفطية التي تختلف من محطة لأخرى ومن مديرية لأخرى في ظروف الأزمات. 

وتطرق اللقاء إلى مناقشة إمكانية تخفيظ أسعار المحروقات على الأقل بما يتساوي مع المحافظات المجاورة، وتعهد المحافظ بمتابعة هذا الأمر مع الجهات الحكومية العليا والبحث جدياً معهم عن حلول لملف النفط وتخفيف أعباء المواطنين والذين يكابدون العيش في هذه الظروف الصعبة. 

"باكريت" يلتقي بمدير الأمن القومي ورئيس لجنة المشتقات النفطية وعضو مجلس النواب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "باكريت" يلتقي بمدير الأمن القومي ورئيس لجنة المشتقات النفطية وعضو مجلس النواب، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "باكريت" يلتقي بمدير الأمن القومي ورئيس لجنة المشتقات النفطية وعضو مجلس النواب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق