الرئيس علي ناصر محمد : عدن غابة وحوش بشرية وأهلها ينتظرون الفرج من السماء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن انتقد رئيس اليمن الجنوبي الأسبق، علي ناصر محمد، الأوضاع الأمنية السيئة في العاصمة المؤقتة عدن، التي وصفها بالغابة الموحشة.

وقال الرئيس "ناصر":" إن مما يؤسف له أن تصل الحال بعدن .. هذه المدينة المسالمة التي لم تعرف الجريمة طوال عقود بحق الأطفال والنساء والأبرياء فتتحول إلى غابة يختلط فيها البشر بالوحوش .. وأن تعاد إلى شريعة الغاب، فلا يكون فيها مكان للعدل والحق والقانون".

 

وأضاف: "إن الناس في عدن يتطلعون إلى السماء لتنقذ مدينتهم من السلاح والانفلات الأمني ويتوقون أن يروا طريق النور والسلام وسط ركام الظلام والخراب، فتعود عدن كما كانت مدينة للحب والسلام والعيش المشترك والأمان والحياة، لا مدينة للظلام والقتل واغتيال السكينة وإزهاق الأرواح" .

جاء ذلك في برقية عزاء تقدم بها "ناصر" لأسرة الدكتورة"نجاة علي مقبل" ونجلها المهندس"سامح الزامكي" وابنته "ليان" الذين قتلوا برصاص مسلحين فجر أمس الثلاثاء.

  وبالرغم من الانفلات الأمني بالمحافظة إلا أن الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء شلال شائع، لم تحرك ساكنا وكأنها غير مسؤولة عن إيقاف تلك  الجرائم التي باتت تقض مضاجع السكان، ونقلت المدينة المسالمة إلى ساحة كبيرة للاغتيالات التي طالت حتى النساء، في جريمة لم تشهدها عدن على الإطلاق.

وتشهد العاصمة المؤقتة عدن، فوضى أمنية عارمة، وقتل خارج القانون، وسط انتشار مكثف للسلاح المنفلت، وفشل مريع لأجهزة الأمن.

الرئيس علي ناصر محمد : عدن غابة وحوش بشرية وأهلها ينتظرون الفرج من السماء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئيس علي ناصر محمد : عدن غابة وحوش بشرية وأهلها ينتظرون الفرج من السماء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئيس علي ناصر محمد : عدن غابة وحوش بشرية وأهلها ينتظرون الفرج من السماء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق