مناشدة عاجلة من نجل قائد لواء العمالقة الى رئيس الجمهورية.. تجاهلكم قتلنا

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ناشد نجل قائد أحد الالوية العسكرية، قيادة الشرعية اليمنية ، سرعة تسديد المديونية التي استلفها والده لتغطية صرفيات اللواء قبل مقتله بأحد الجبهات.

وقال مجاهد حميد التويتي، نجل قائد اللواء 29 ميكا عمالقة المتمركز في نهم العميد حميد التويتي، ، إن ١١ شهرا كاملة مرت على استشهاد والده ولم يتم تسديد المديونية الخاصة باللواء ٢٩ ميكا عمالقة والذي تدينها الشهيد على مسئوليتة الشخصية من بعض التجار بسبب تأخر اعتمادات اللواء.

واوضح في مناشدته التي نشرها على حسابه في الفيس بوك" إنه قدم الاوراق لنائب رئيس الجمهورية وعمل امر لقائد المنطقة للتحري من الاخلاء والوثائق، وعقب ذلك، رفع قائد المنطقة امرا إلى نائب الرئيس، والى الان لم نستطع ادخال الاورق الى مكتب النائب بسبب كثره انشغاله".

وتساءل قائلا" لماذا كل هذا التجاهل؟

وقال إن حقوق والده لم تصرف وهو حي ولم تصرف بعد استشهاده، مؤكدا انه متنازل عن حقوق والده  مقابل تسدسد المديونة التي عليه والخاصة باللواء.

وأوضح ان اصحاب الديون يطالبون بتسليم الدين.

يذكر ان العميد حميد التويتي قائد الواء 29 ميكا قتل في يونيو من العام الماضي، برصاص قناص حوثي وهو يتفقد الخطوط الأمامية للجبهة في مديرية نهم شرق صنعاء.

مناشدة عاجلة من نجل قائد لواء العمالقة الى رئيس الجمهورية.. تجاهلكم قتلنا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مناشدة عاجلة من نجل قائد لواء العمالقة الى رئيس الجمهورية.. تجاهلكم قتلنا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مناشدة عاجلة من نجل قائد لواء العمالقة الى رئيس الجمهورية.. تجاهلكم قتلنا.

0 تعليق