الارشيف / اخبار اليمن

بوجوه جديدة.. السعودية تعيد تحالف ”صالح” و”الاحمرين” في اليمن

اخبار من اليمن أكد محلل سياسي يمني، اليوم الخميس، أن المملكة العربية السعودية، وصلت إلى قناعة بإعادة تحالف الرئيس اليمني الاسبق علي عبدالله صالح و"الاحمرين"؛ عبدالله بن حسين الأحمر، وعلي محسن الأحمر.
وقال المحلل السياسي ورئيس مركز أبعاد للدراسات والبحوث، عبدالسلام محمد، في نشر على صفحته بالفيسبوك، أطلع عليه " المشهد اليمني "، إنه "يعتقد أن المملكة وصلت إلى قناعة في أن ترتيب فوضى الشمال في اليمن يكون من خلال إعادة التحالف الحزبي القبلي العسكري الذي كان يقوده كلا من الرئيس علي عبد الله صالح والشيخ عبد الله بن حسين الأحمر والجنرال علي محسن صالح، لكن بوجوه جديدة من هذه الأسر وخارجها".
وأضاف: "إذا كان فعلا خيار إعادة التحالف الحزبي القبلي العسكري هو السبيل الوحيد لترتيب الشمال وانتزاعه من إيران، فسيتم استيعاب الهاشمية السياسية في هذا التحالف، وستكون الأحزاب بالذات الاصلاح والمؤتمر مجرد واجهات فقط، فيما يمثل الناصري تعز بشخصياته المعتدلة أو القديمة".
يأتي ذلك وسط ارتياح شعبي واسع لتشكيل المجلس الرئاسي اليمني وإعلان التوافق وتوحيد صفوف كافة المكونات اليمنية المناهضة لانقلاب جماعة الحوثي، لاستعادة العاصمة صنعاء سلما أو حربا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بوجوه جديدة.. السعودية تعيد تحالف ”صالح” و”الاحمرين” في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بوجوه جديدة.. السعودية تعيد تحالف ”صالح” و”الاحمرين” في اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بوجوه جديدة.. السعودية تعيد تحالف ”صالح” و”الاحمرين” في اليمن.

قد تقرأ أيضا