الاحمر يؤكد سعي الشرعية لتحرير كل المحافظات من الانقلابيين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن على محسن صالح، سعي الشرعية بقيادة رئيس الجمهورية لتحرير كل الارض اليمنية من المليشيات الانقلابية المدعومة من ايران و تخفيف المعاناة عن أبناء الحديدة التي مارست الميليشيات الحوثية الانتهاكات ضدهم ونهبت حقوقهم وحرمتهم من المساعدات.

وأشاد خلال اتصال هاتفي أجراه بمحافظ الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر للاطلاع على سير المعارك والانتصارات الكبيرة والمتسارعة التي تحققها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في معارك الساحل الغربي، أشاد بتضحيات وبطولات أبطال الجيش الوطني وما يسطرونه من ملاحم خالدة في سبيل استكمال تحرير محافظة الحديدة، وما يحققه الأبطال من انتصارات في ميدي والجوف وصعدة والبيضاء وغيرها.

وثمن الاحمر الدور الكبير للأشقاء في دول التحالف وجهودهم الكبيرة في مساندة اليمنيين للتخلص من مؤامرات المشروع الإيراني.

من جانبه عبر محافظ الحديدة عن تقديره وشكره لاهتمام نائب الرئيس، منوهاً بجهود أبطال الجيش وما يسطرونه من ملاحم وما يتحلون به من معنويات عالية وما يحظون به من مساندة والتفاف كل أبناء الحديدة للوقوف صفاً واحداً في وجه الميليشيات الحوثية.

الاحمر يؤكد سعي الشرعية لتحرير كل المحافظات من الانقلابيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الاحمر يؤكد سعي الشرعية لتحرير كل المحافظات من الانقلابيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الاحمر يؤكد سعي الشرعية لتحرير كل المحافظات من الانقلابيين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق