الارشيف / اخبار اليمن

شاهد.. المجلس الرئاسي يعقد اجتماعاً في ظل غياب العرادة وهذا ما دار فيه

اخبار من اليمن في ظل غياب عضو المجلس الرئاسي سلطان العرادة عقد المجلس اجتماعاً له قبل نحو ساعات في العاصمة المؤقتة عدن.

حيث عقد مجلس القيادة الرئاسي اليوم إجتماعاً برئاسة رئيس المجلس، الدكتور رشاد محمد العليمي، لمناقشة التطورات الراهنة والتحديات التي تشهدها الساحة الوطنية، وذلك بحضور أعضاء المجلس، عيدروس الزبيدي، وطارق صالح وعبدالله العليمي وعثمان مجلي وعبدالرحمن المحرمي وفرج البحسني، وغياب سلطان العرادة محافظ مأرب دون معرفة الأسباب.

وأكد رئيس المجلس ان المرحلة الراهنة تتطلب تظافر جهود الجميع رسمية وشعبية على قاعدة التوافق والشراكة لبناء الدولة ومواجهة كافة التحديات خاصة الاقتصادية والتي ستنعكس نتائجها على حياة المواطن ومعيشته اليومية.

وشدد على ضرورة ترجمة الأولويات التي أطلقها أمام البرلمان على أرض الواقع وخصوصا فيما يتعلق بالوضع المعيشي والاقتصادي، وضرورة إيلاء العاصمة المؤقتة عدن إهتماماً أكبر لتحقيق التنمية والإستقرار.

اقرأ أيضاً

وتطرق الاجتماع إلى التحديات العسكرية والأمنية.. مؤكداً التزام المجلس الرئاسي بالهدنة الإنسانية رغم الخروقات المستمرة التي ترتكبها الميليشيات الحوثية والتي تعزز عدم رغبة الميليشيات في تحقيق السلام.

وجدد الإجتماع تأكيد المجلس على سعيه الدائم نحو السلام باعتباره الخيار الوحيد لحقن الدماء.. مشيراً إلى تعنت وصلف الانقلابيين الحوثيين الذين لا يكترثون أبدا لمعاناة شعبنا اليمني.

وتزامن غياب العرادة عن الاجتماع مع مغادرة رئيسي مجلس الشورى والنواب احمد بن دغر وسلطان البركاني وبعض اعضاء البرلمان للعاصمة عدن، ومن المتوقع أن يكون محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة عضو المجلس الرئاسي قد غادر العاصمة المؤقتة عدن إلى محافظة مأرب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد.. المجلس الرئاسي يعقد اجتماعاً في ظل غياب العرادة وهذا ما دار فيه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. المجلس الرئاسي يعقد اجتماعاً في ظل غياب العرادة وهذا ما دار فيه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. المجلس الرئاسي يعقد اجتماعاً في ظل غياب العرادة وهذا ما دار فيه.

قد تقرأ أيضا