وكيل وزارة الاعلامية:الرئيس صالح ختم تجربته بانتفاضة ممجدة وجعل دمه وقود مشتعل لمواجهة الكهنوتية

براقش نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن براقش نت-خاص

قال وكيل وزارة الإعلام اليمنية ورئيس منتدى الجزيرة العربية نجيب غلاب إن الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح ختم تجربته بانتفاضة ممجدة وجعل دمه وقود مشتغل لمواجهة الكهنوتية الحوثية.

واضاف غلاب في تغريدة له على تويتر إن تجربة صالح التي ختمها بانتفاضة ممجدة وجعل دمه وقود مشتعل لمواجهة الكهنوتية لا يمكن فهمها ما لم يكشف الفاعلون الكبار وغيرهم من اللاعبين في دائرة الكبار أوراق العلاقة وذكرى الصفقات. وتابع غلاب: اكثر من تعاملوا مع عفاش بالقبح غرور انتهازي من حقد ويلعنوه باعتبارهم قيمة وهو من جعلهم نفوذ وسلطة وثروة وكل كارهيه كانوا أدواته الملعونة، رحل الى الله بلا مال ولا جاه ولا سلطة. ينتظرهم عند العدالة السماوية.مهما كانت ذنوبه فقد ختمها بأعظم  الوصايا ومن لا يفقهها جاهل مخادع خائن.

وكيل وزارة الاعلامية:الرئيس صالح ختم تجربته بانتفاضة ممجدة وجعل دمه وقود مشتعل لمواجهة الكهنوتية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل وزارة الاعلامية:الرئيس صالح ختم تجربته بانتفاضة ممجدة وجعل دمه وقود مشتعل لمواجهة الكهنوتية، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل وزارة الاعلامية:الرئيس صالح ختم تجربته بانتفاضة ممجدة وجعل دمه وقود مشتعل لمواجهة الكهنوتية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق