الارشيف / اخبار اليمن

المخلافي يحسم الجدل ويكشف عن موقفه من العمل تحت قيادة رئيس لجنة التشاور والمصالحة ”الغيثي”

اخبار من اليمن في أول تعليق له بعد اختيار محمد الغيثي رئيسا للجنة التشاور والمصالحة المساندة للمجلس الرئاسي، كشف نائب رئيس اللجنة عبدالملك المخلافي، عن موقفه من العمل تحت قيادة الغيثي.

وقال في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، إنه ‏سيعمل من إي موقع وفي مختلف الظروف من أجل الحافظ على وحدة الوطن واستقلاله وسلامة أراضيه ورعاية مصالح الشعب وحرياته حسبما ينص اليمين الدستوري .

وأضاف بالقول: "بلادنا تمر منذ الانقلاب الحوثي بأسوا مرحلة تاريخية ويتوجب أن نتخلى عن الأنانيات ونوحد الصفوف وأن نحقق المصالحة لنستعيد الدولة ونصل للسلام".

والخميس الماضي، أعلن مجلس القيادة الرئاسي اليمني، التوافق على اختيار محمد الغيثي رئيسا لهيئة التشاور والمصالحة المساندة للمجلس، فيما تم اختيار جميلة علي رجاء، وعبدالملك المخلافي، وصخر الوجيه، والقاضي أكرم العامري نوابا لرئيس الهيئة.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
المخلافي يحسم الجدل ويكشف عن موقفه من العمل تحت قيادة رئيس لجنة التشاور والمصالحة ”الغيثي” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المخلافي يحسم الجدل ويكشف عن موقفه من العمل تحت قيادة رئيس لجنة التشاور والمصالحة ”الغيثي”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المخلافي يحسم الجدل ويكشف عن موقفه من العمل تحت قيادة رئيس لجنة التشاور والمصالحة ”الغيثي”.

قد تقرأ أيضا