محافظ المهرة يلتقي اللجنة المكلفة بإعداد دراسة بمتطلبات كهرباء المحافظة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن التقى محافظ محافظة المهرة راجح سعيد باكريت، اليوم الإثنين، باللجنة المكلفة بإعداد دراسة شاملة لمتطلبات الكهرباء في المحافظة، والتي شكلها المحافظ بقرار إداري رقم ( 1 ) للعام 2017م.

وخلال اللقاء، بحث المحافظ إمكانية إعفاء مواطنين محافظة المهرة من مديونية مؤسسة الكهرباء خلال العام 2017، لتخفيف معاناة المواطنين من غلاء الأسعار وصعوبة المعيشة في ظل أوضاع متردية .

من جانبها قدمت اللجنة للمحافظ شرح وافي عن كيفية تقسيم الـ40 ميقا واط المقدمة للمحافظة من حكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة على مديريات المحافظة حسب الإحتياج الفعلي لكل مديرية, وأهم المعايير التي وضعت اللجنة قرارها بالتوزيع عليها ومقترحات متعلقة بموقع محطة الكهرباء الجديدة , محرصاً على أهمية إعداد دراسات ومخططات مستقبلية للمدن الجديدة في المحافظة .

وناقش المحافظ مع اللجنة كيفية تغيير الشبكة الداخلية لمديرية الغيضة كخطوة أولى مستعجلة والاستفادة من الطاقة الكهربائية التي تهدر بسبب رداءة الخطوط وتقسيم المدينة السكنية إلى مربعات لتجنب المشاكل الفنية التي تعانيها الشبكة اليوم. 

محافظ المهرة يلتقي اللجنة المكلفة بإعداد دراسة بمتطلبات كهرباء المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ المهرة يلتقي اللجنة المكلفة بإعداد دراسة بمتطلبات كهرباء المحافظة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ المهرة يلتقي اللجنة المكلفة بإعداد دراسة بمتطلبات كهرباء المحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق