بالفيديو.. السفير السعودي يتحدث عن كواليس ما قبل سقوط صنعاء ويكشف بالاسم المتحكم الفعلي بالجيش حينها وماذا طلب الحوثي من الرئيس

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تحدث السفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر، عن كواليس ما قبل سقوط صنعاء، بيد مليشيات الحوثي الانقلابية في عام 2014.

وقال ال جابر في برنامج من الصفر الذي بث على قناة mbc ان الرئيس هادي لم يكن له تأثير على قوات الجيش، وكان المتحكم الفعلي بالقوات المسلحة هو علي عبدالله صالح، بحكم دولته العميقة.

وأضاف" كان دور الرئيس هادي انتقالي، ينقل اليمن من مرحلة الى اخرى، ونجح بالفعل، الا ان الحوثيين هم من عرقلوا مهامه.

وقال ان الحوثيين عندما اقتحموا منزل هادي، طلبوا منه تعيين نائب له من الجماعة، وهو ما رفضه هادي  في موقف تأريخي يحسب له، وقرر أن يستقيل، ووجه رئيس الحكومة بان يستقيل.

وبين ان استقالة هادي ورئيس الحكومة جن جنون الحوثيين وهو ما ادى الى محاصرته للضغط عليه.

بالفيديو.. السفير السعودي يتحدث عن كواليس ما قبل سقوط صنعاء ويكشف بالاسم المتحكم الفعلي بالجيش حينها وماذا طلب الحوثي من الرئيس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو.. السفير السعودي يتحدث عن كواليس ما قبل سقوط صنعاء ويكشف بالاسم المتحكم الفعلي بالجيش حينها وماذا طلب الحوثي من الرئيس، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو.. السفير السعودي يتحدث عن كواليس ما قبل سقوط صنعاء ويكشف بالاسم المتحكم الفعلي بالجيش حينها وماذا طلب الحوثي من الرئيس.

0 تعليق