عبر هاتف شقيقه المعتقل.. : عملية تعقب حوثية تكشف مكان تواجد العميد «طارق صالح» بالعاصمة صنعاء..! (تفاصيل)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

 

 قال مصدر خاص في شركة يمن موبايل للاتصالات أن مليشيات الحوثي اقتحمت شعبة المعلومات الخاصة بالعملاء وقامت بنهب الرقم الخاص لنجل شقيق الرئيس اليمني السابق طارق محمد عبدالله صالح .

 

وأكد المصدر في تصريح حصري لـ " المشهد اليمني " أن المليشيات اقتحمت بالقوة شعبة العملاء الخاصة في مقر رقابة الشركة ونهب الرقم الخاص بطارق محمد عبدالله صالح المسجل باسمه الشخصي في الشركة وفصلت الاشتراك السابق للرقم وحولته إلى رقم تابع لها .

 

وأضاف المصدر " أن المليشيات تقوم حاليا بالقرصنة من خلال رقم طارق صالح وكشف كثير من المراسلات الخاصة بالعميد طارق والرقم هو 771000000 .

 

وأوضح المصدر " أن المليشيات هددت عدد من المسؤولين في الشركة بالاختطاف والقتل كما قامت المليشيات بوضع صورة الرئيس السابق وعارف الزوكا على خلفية الوتس أب للرقم .

 

وقال المصدر " أن كثرة رسائل المشتركين على الرقم وإضافته إلى قروبات كثيرة في الوتس أب سيضعف الرقم وقد يؤدي إلى تعطله بالكامل داعيا المهتمين إلى تكثيف الرسائل على الرقم وإضافته إلى قروبات وتس أب كثيرة حتى يتم الضغط على الرقم وتوقفه .

 

وطالب المصدر المشتركين بتوخي الحذر من إرسال المعلومات الخطيرة كون المليشيات تتحكم بشكل كبير في أمن معلومات الشركة .

 

* الصورة ارشيفية

عبر هاتف شقيقه المعتقل.. : عملية تعقب حوثية تكشف مكان تواجد العميد «طارق صالح» بالعاصمة صنعاء..! (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عبر هاتف شقيقه المعتقل.. : عملية تعقب حوثية تكشف مكان تواجد العميد «طارق صالح» بالعاصمة صنعاء..! (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عبر هاتف شقيقه المعتقل.. : عملية تعقب حوثية تكشف مكان تواجد العميد «طارق صالح» بالعاصمة صنعاء..! (تفاصيل).

0 تعليق