الارشيف / اخبار اليمن

الرئيس العليمي يجتمع بالغرفة التجارية الصناعية ويصدر توجيهات بشأن الأسعار

اخبار من اليمن خلال اجتماع عقده رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد محمد العليمي، وجه الحكومة بتقديم كافة التسهيلات للقطاع الخاص باعتباره شريك في عملية التنمية.

وأكد الرئيس خلال لقاءه، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، نائب رئيس الاتحاد العام رئيس الغرفة التجارية الصناعية عدن، أبو بكر باعبيد، وأعضاء الغرفة، أن الدولة ستقدم دعمها الكامل للقطاع الخاص بما يمكنه من القيام بواجباته ومسؤولياته في الإسهام بتحقيق الاستقرار الاقتصادي والأمن الغذائي، وتوفير احتياجات المواطنين من المواد الاساسية وبأسعار مناسبة.

كما وجه فخامة رئيس مجلس القيادة، الحكومة بتقديم الاعتمادات للقطاع الخاص في إطار خطة الحكومة والقوانين المنظمة، بما يقود إلى استقرار الأسعار وتخفيف المعاناة على المواطن.. مؤكداً حرص مجلس القيادة الرئاسي، على رأس المال الوطني والحفاظ عليه من الهجرة، وعلى وجه الخصوص تجار المواد الأساسية.

وحث فخامة الرئيس، القطاع التجاري، على مراعاة الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطن جراء الحرب التي فرضتها المليشيات الانقلابية، وما تسببت فيه من معاناة انسانية واتساع رقعة الفقر.. داعياً القطاع التجاري، إلى عدم استغلال الظروف الحاصلة في إضافة أعباء على المستهلك.

اقرأ أيضاً

وشدد فخامة الرئيس العليمي، على ضرورة انعكاس التحسن الحاصل في أسعار صرف العملة على أسعار السلع الأساسية.. داعياً في هذا الصدد الحكومة إلى مراقبة الأسواق والتأكد من ذلك.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الرئيس العليمي يجتمع بالغرفة التجارية الصناعية ويصدر توجيهات بشأن الأسعار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئيس العليمي يجتمع بالغرفة التجارية الصناعية ويصدر توجيهات بشأن الأسعار، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئيس العليمي يجتمع بالغرفة التجارية الصناعية ويصدر توجيهات بشأن الأسعار.

قد تقرأ أيضا