الارشيف / اخبار اليمن

وزير الدفاع بحكومة صنعاء يرد على تصريحات المجلس الرئاسي اليمني بشأن الحرب والسلام


اخبار من اليمن قال وزير الدفاع بحكومة مليشيا الحوثي غير المعترف بها، محمد ناصر العاطفي، اليوم الاثنين، إن "صنعاء جاهزة للسلام المنصف والعادل كما هي جاهزة للتصدي لمن أسماهم بالأعداء ومؤامراتهم"؛ في إشارة إلى الحكومة اليمنية المعترف بها والتحالف العربي الداعم لها.
وأضاف العاطفي في تصريح صحفي، تابعه " المشهد اليمني "، "لو كانت قوى التحالف صادقة لفتحت مطار صنعاء الدولي لسفر المرضى ولما اعترضت على السفن المحملة بالمشتقات النفطية ومنعها من الوصول إلى ميناء الحديدة، وكلها جوانب إنسانية بحتة"؛ حد تعبيره.
وكان مجلس القيادة الرئاسي اليمني، حمل جماعة الحوثي، المسؤولية عن "عرقلة" تسيير أول رحلة تجارية، كانت مقررة أمس الاحد الى مطار صنعاء المغلق منذ ست سنوات.
وفي أوقات سابقة، أكد استعداده للسلام في حال استجابت مليشيا الحوثي، وكذلك استعداده للحرب في حال رفضت المليشيا خيار السلام.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وزير الدفاع بحكومة صنعاء يرد على تصريحات المجلس الرئاسي اليمني بشأن الحرب والسلام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الدفاع بحكومة صنعاء يرد على تصريحات المجلس الرئاسي اليمني بشأن الحرب والسلام، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الدفاع بحكومة صنعاء يرد على تصريحات المجلس الرئاسي اليمني بشأن الحرب والسلام.

قد تقرأ أيضا