الإمارات تتراجع عن خيار الحسم العسكري في اليمن، وتعلن بقاء قواتها فيها لمدة أطول!

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن مسؤول إماراتي رفيع، عن نية بلاده البقاء في اليمن، لمدة أطول ضمن قوات التحالف العربي، حتى بعد استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.

 

وقال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، في مقابله له، إن قوات التحالف العربي ستبقى في اليمن بعد هزيمة الحوثيين وإنهاء انقلابهم، مؤكداً أن هزيمة الحوثيين لن تؤدي بالضرورة إلى إنهاء الحاجة للقوات التي تقودها السعودية في اليمن.

 

وأضاف قرقاش في مقابلة باللغة الانجليزية مع "راديو الحرب" نشرت على الموقع الالكتروني للراديو، وترجم أبرزها للعربية "يمن شباب نت"، " الحوثيون في حالة تراجع ، والهدف من عمليات التحالف العربي هو الضغط العسكري لتغيير الحسابات وتحقيق حل سياسي،...نحن لا نبحث عن نصري عسكري شامل".

 

ويناقض تصريح "قرقاش" من إعلانات متكررة لمسؤولين بالتحالف الذين أكدوا بأنهم لا ينوون البقاء عسكريا في اليمن بعد انتهاء مهمتهم المتمثلة بإعادة الشرعية وإنهاء الانقلاب.

 

الإمارات تتراجع عن خيار الحسم العسكري في اليمن، وتعلن بقاء قواتها فيها لمدة أطول! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الإمارات تتراجع عن خيار الحسم العسكري في اليمن، وتعلن بقاء قواتها فيها لمدة أطول!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الإمارات تتراجع عن خيار الحسم العسكري في اليمن، وتعلن بقاء قواتها فيها لمدة أطول!.

أخبار ذات صلة

0 تعليق