الارشيف / اخبار اليمن

”الانتقالي” يحذر من مؤامرة خطيرة تستهدف المجلس الرئاسي اليمني بالتزامن مع توجيه جديد لـ”العليمي”

اخبار من اليمن حذر المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، من مؤامرة خطيرة تستهدف المجلس الرئاسي اليمني.
واعتبرت هيئة رئاسة المجلس في اجتماعها، برئاسة أمينه العام، وزير الدولة، محافظ العاصمة المؤقتة عدن، أحمد حامد لملس، بأن هناك مؤامرات لإفشال القيادة الجديدة وعرقلة جهودها لإنعاش الوضع الاقتصادي.
وجددت تحذيرها من ضلوع أطراف بعينها وراء انهيار سعر صرف العملة المحلية.
وطالبت حكومة المناصفة، بالوقوف أمام أسباب تدهور سعر الصرف مقابل العملات الأجنبية.
وحثت الحكومة على الاضطلاع بمسؤولياتها من أجل التوصل لمعالجات مستدامة وحقيقية للأزمات الراهنة وعلى رأسها الانهيار الاقتصادي، لخفض الأسعار وتخفيف المعاناة عن المواطنين.
يأتي ذلك بالتزامن مع توجيه رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، رشاد العليمي، الحكومة بمراقبة الأسواق للتأكد من انخفاض الأسعار بموجب تحسن أسعار الصرف.
وحث في اجتماع ضم رئيس وأعضاء غرفة تجارة وصناعة عدن وممثلين عن القطاع الخاص، القطاع التجاري باستيعاب التحسن في العملة المحلية على أسعار السلع الأساسية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”الانتقالي” يحذر من مؤامرة خطيرة تستهدف المجلس الرئاسي اليمني بالتزامن مع توجيه جديد لـ”العليمي” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الانتقالي” يحذر من مؤامرة خطيرة تستهدف المجلس الرئاسي اليمني بالتزامن مع توجيه جديد لـ”العليمي”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الانتقالي” يحذر من مؤامرة خطيرة تستهدف المجلس الرئاسي اليمني بالتزامن مع توجيه جديد لـ”العليمي”.

قد تقرأ أيضا