آخر التطورات العسكرية بمحافظة الجوف ( تفاصيل )

يمن فويس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لقي ثلاثة من القياديات الميدانية في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم وعدد من مرافقيهم بنيران قوات الجيش الوطني في محافظة الجوف .

 

 

ونقل موقع الجيش الوطني "سبتمبر نت" في الجوف عن مصدر ميداني قوله: ان القادة الميدانيين في صفوف المليشيا الانقلابية جحوان الشريف وابن الشيبة الشريف وصالح الخلقة لقيا مصرعهما في معارك مع قوات الجيش الوطني شهدتها جبهة مزوية شمالي مديرية المتون مساء امس الاحد.

 

 

يأتي ذلك مواكبا لما تحققه قوات الجيش الوطني من تقدمات ميدانية في جبهة خب الشعف في عملية عسكرية واسعة تسعى خلالها لتحرير كاملة المديرية من سيطرة المليشيا الانقلابية.

 

 

وتتلقى المليشيا الانقلابية خسائر فادحة في الارواح والعتاد في مختلف جبهات الجوف وتشهد صفوفها انهيارات متسارعة وسط اتهامات لمشرفيها الميدانيين بالخيانة تغطية على ما تتلقاه من هزائم بسبب ما تشهده من ضعف وانهيار.

 

 


وما يبرهن حالة الانهيارات والضعف الحاصل في صفوف المليشيا ان عدد الأسر من عناصر المليشيا الذين وقعوا في يد الجيش الوطني بلغ 59 اسيرا علاوة على اكثر من 25 جثة من عناصرها واغتنام عددا من العربات وكميات كبيرة من الاسلحة والذخائر المتنوعة.

 

 


في السياق باشرت قوات خاصة تابعة للجيش الوطني ومدربة تدريبا عاليا اليوم الاثنين مهام تطبيع الاوضاع الامنية في منطقة اليتمة مركز مديرية خب الشعف بعد تحريرها واستكمال استعادة السيطرة عليها والمناطق المجاورة لها امس الاحد.

 

 

بالتزامن تواصل الفرق الهندسية التابعة لقوات الجيش الوطني مهامها بكثافة في عملية نزع الالغام التي خلفتها المليشيا الانقلابية في حقول مزروعة في اليتمة لتسهيل عودة الاهالي من النازحين الى ديارهم واستتباب الاوضاع.

آخر التطورات العسكرية بمحافظة الجوف ( تفاصيل ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر آخر التطورات العسكرية بمحافظة الجوف ( تفاصيل )، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى آخر التطورات العسكرية بمحافظة الجوف ( تفاصيل ).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق