الارشيف / اخبار اليمن

التنفيذ بعد ساعات.. الزُبيدي ينقلب على المجلس الرئاسي ويصدر توجيهات مخالفة للاتفاق

اخبار من اليمن أصدر رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، اللواء عيدروس الزبيدي، توجيهات مخالفه لنتائج مشاورات الرياض اليمنية، التي تم من خلالها تشكل مجلس القيادة الرئاسي والتوافق على إنهاء الخلافات بين مكونات الشرعية وتوحيد جميع التشكيلات العسكرية تحت قيادة وزارتي الداخلية والدفاع.

ووجه الزبيدي، اللجان المختصة بالدائرة المالية التابعة للمجلس الانتقالي، بصرف راتبي مايو ويونيو 2021م لمنتسبي القوات المسلحة الجنوبية فقط، إبتداء من اليوم الثلاثاء.

وقال المجلس الانتقالي، إن توجيهات الزبيدي تأتي انطلاقا من حرصه على الرعاية والاهتمام الدائمين بالحالة المعيشية لمنتسبي القوات المسلحة الجنوبية واعدادهم وتدريبهم بإعتبارهم سياج وطننا الجنوب وسيفه في الوقت ذاته. وفق البيان.

وأوضح البيان، أن فرق المالية ستوزع على مقرات الألوية والوحدات وستقوم بعملية الصرف المباشر للجنود وبذات الآلية المتبعة.

واعتبر مراقبون يمنيون، توجيهات الزبيدي تمثل انقلاب واضح على مجلس القيادة الرئاسي اليمني، والاتفاق بين مكونات الحكومة الشرعية.

وكان من المتوقع أن يتم التوجيه، بصرف رواتب جميع أفراد القوات المسلحة من جميع التشكيلات العسكرية، وفق الاتفاق بين مكونات الحكومة الشرعية ومخرجات مشاورات الرياض اليمنية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
التنفيذ بعد ساعات.. الزُبيدي ينقلب على المجلس الرئاسي ويصدر توجيهات مخالفة للاتفاق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التنفيذ بعد ساعات.. الزُبيدي ينقلب على المجلس الرئاسي ويصدر توجيهات مخالفة للاتفاق، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التنفيذ بعد ساعات.. الزُبيدي ينقلب على المجلس الرئاسي ويصدر توجيهات مخالفة للاتفاق.

قد تقرأ أيضا