اجتماع طارئ في المهرة وتشكيل غرفة عمليات مع اقتراب (مكونو)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عقدت لجنة الطوارئ بمحافظة المهرة، مساء اليوم الثلاثاء اجتماعًا لمتابعة الحالة المدارية المتوقعة لإعصار "مكونو" ، والذي من المتوقع أن يصل سواحل المحافظة خلال الساعات القادمة.

وترأس الاجتماع سالم العبودي وكيل المحافظة للشؤون الفنية، لمناقشة أهم الترتيبات اللازمة استعدادا للحالة المدارية المتوقع حدوثها في سواحل محافظة المهرة والمحافظات المجاورة، وبحضور أعضاء الجنة المكونة من المكاتب الخدمية والأجهزة الأمنية.

وبحث الاجتماع التجهيزات الصحية من الإسعافات الأولية وسيارات الإسعاف، وتفعيل الفرق الميدانية في مناطق مديريات المحافظة، وتصفية أماكن تدفق السيول وإزالة المخلفات منها، ونقاط أمنية في الأماكن الخطرة، وتنبيه المواطنين بأخذ الحيطة والحذر من خلال وسائل الإعلام المختلفة بالتنسيق مع الأرصاد الجوي، وتجهيز المعدات وتوزيعها على الفرق في مناطق مديريات المحافظة.

وخرج الاجتماع بجملة من المخرجات أهمها تشكيل غرفة عمليات مركزية في المحافظة لتواصل عبر الأرقام التالية 0096705611511، 0096705615111، وتكليف مدير عام مديرية الغيضة ومدير عام مكتب الأشغال العامة ومدير عام الطرق والجسور بإزالة المخلفات وفتح مجاري السيول وتجهيز المعدات في مديريات المحافظة، وتكليف مدير عام الصحة بتجهيز سيارات الإسعاف مع طواقمها وكافة مستلزماتها في مديريات الساحل بالمحافظة.

اجتماع طارئ في المهرة وتشكيل غرفة عمليات مع اقتراب (مكونو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع طارئ في المهرة وتشكيل غرفة عمليات مع اقتراب (مكونو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع طارئ في المهرة وتشكيل غرفة عمليات مع اقتراب (مكونو).

0 تعليق