ناطق التحالف العربي يكشف موعد تشغيل جمرك الطوال بمحافظة حجة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي العقيد تركي المالكي أن تفعيل الخدمة الجمركية في حرض سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال إن الميليشيات الحوثية تعيش حالة من الانهيار والتخبط في صفوفها وهروب واستسلام العشرات من عناصرها، مؤكدا أن تحرير سلسلة جبال أبو النار الاستراتيجية سيمكن من تشغيل جمرك حرض قريباً.

واضاف: «تم تأمين سلسة جبال أبو النار، وهي مانع طبيعي لمديرية حرض التابعة لمحافظة حجة، التي تعمل قواتنا على تطهيرها لتفعيل جمرك حرض في غضون الأيام المقبلة، لا سيما بعد سيطرة الجيش اليمني على شبكة الطرق والمواصلات الرئيسية التي تعتمد عليها الميليشيات الحوثية».

وأشار العقيد المالكي، من ناحية أخرى، إلى أن عمليات الاستقرار في مديرية ميدي التابعة لمحافظة الحديدة مستمرة، وذلك من خلال عدد من المشروعات التنموية وإعادة الإعمار التي تسير بوتيرة متسارعة بعد تطهير وتحرير المدينة.

ولفت المتحدث باسم التحالف إلى أن العمليات العسكرية في تقدم كبير لقوات الجيش الوطني بإسناد التحالف، مشدداً على أن العمليات سوف تستمر لتحرير كل الأراضي.

ناطق التحالف العربي يكشف موعد تشغيل جمرك الطوال بمحافظة حجة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ناطق التحالف العربي يكشف موعد تشغيل جمرك الطوال بمحافظة حجة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ناطق التحالف العربي يكشف موعد تشغيل جمرك الطوال بمحافظة حجة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق