الارشيف / اخبار اليمن

بالتنسيق مع الامم المتحدة.. الحكومة الشرعية تعود للعمل من صنعاء لأول مرة منذ اندلاع الحرب

اخبار من اليمن أعلنت الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، اليوم الأربعاء، عن استعدادها لأول مرة منذ اندلاع الحرب في اليمن، استئناف العمل في العاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية، من أجل تقديم الخدمات للمواطنين.

وأكدت الحكومة الشرعية، استعدادها لانشاء مركز إصدار للجوازات في مطار صنعاء بالتنسيق مع الامم المتحدة، وذلك في إطار التسهيلات التي تقدمها الحكومة للمواطنين من أجل الحصول على جوازات السفر.

ومن المتوقع، أن تبدأ الحكومة الشرعية، العمل في مركز إصدار الجوازات من مطار صنعاء، خلال الأيام القليلة القادمة، في حال موافقة مليشيا الحوثي على هذا المقترح.

وأوضح وزير الإعلام والسياحة والثقافة، معمر الإرياني، أن تلك التسهيلات، تأتي تاكيدا على حرص الحكومة على تجاوز العراقيل التي تضعها مليشيا الحوثي امام تشغيل الرحلات التجارية من مطار صنعاء الدولي للعاصمة الأردنية وتنفيذا لبنود اعلان الهدنة، وحرصا على التخفيف من معاناة المواطنين.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالتنسيق مع الامم المتحدة.. الحكومة الشرعية تعود للعمل من صنعاء لأول مرة منذ اندلاع الحرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالتنسيق مع الامم المتحدة.. الحكومة الشرعية تعود للعمل من صنعاء لأول مرة منذ اندلاع الحرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالتنسيق مع الامم المتحدة.. الحكومة الشرعية تعود للعمل من صنعاء لأول مرة منذ اندلاع الحرب.

قد تقرأ أيضا