اجتماع طارئ للحكومة والمنظمات الأممية في عدن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

عقدت اللجنة العليا للإغاثة الحكومية، اليوم ، في العاصمة المؤقتة عدن اجتماعات طارئة مع (الاوتشا) والمنظمات الأممية العاملة في اليمن.

وأطلع المنسق العام للجنة العليا للإغاثة في عدن جمال بلفقيه في الاجتماع المنظمات الأممية عن حجم الاضرار الناجمة عن إعصار "موكانو" في محافظات سقطرى،  وسلم التقارير الأولية عن حجم الاضرار لسرعة العمل على تقديم المساعدات واتخاذ الإجراءات لمواجهة هذه الاضرار، وجهود السلطة المحلية في محافظة سقطرى في فتح مراكزو الايواء وغرف علمليات مشتركة.

وتم الاتفاق  على فتح احدى عشر مركز ايواء في المحافظة، والتنسيق لافتتاح مراكز إيواء بقية المحافظات التي سيصلها الاعصار.

 وناقش الاجتماع الطرق الكفيلة والإجراءات المتخذة من قبل المنظمات لمواجهة الاضرار التي قر تترتب على وصول الاعصار الى محافظات (المهرة، وحضرموت وشبوه) وتشكيل غرف عمليات مشتركة بين كافة الأطراف للتنسيق في إغاثة المتضررين ومدهم بالمخيمات الطبية والايوائية.

وأبدت المنظمات الأممية استعدادها الكامل بالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة لارسال الفرق الاغاثية والإنسانية والمساعدات الإنسانية  للمناطق المنكوبه من عدن، والتنسيق مع كافة الأطراف لسرعة الوصول الى المتضررين، واستمرار التنسيق والتعاون لما فيه سرعة الوصول الى المحتاجين في كافة المناطق المنكوبة. 

اجتماع طارئ للحكومة والمنظمات الأممية في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع طارئ للحكومة والمنظمات الأممية في عدن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع طارئ للحكومة والمنظمات الأممية في عدن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق