السفير السعودي لدى اليمن يعلن عن فتح طرق سقطرى قبل شروق الشمس (فيديو)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نجح فريق برنامج اعادة اعمار اليمن وبمشاركة سلاح المهندسين والدفاع المدني في قوة الواجب المشتركة السعودية وبالتعاون مع السلطات المحلية في سقطرى  الليلة الماضية في اعادة فتح الطريق الرابط بين مدينة حديبو الميناء .

وقال السفير السعودي لدى اليمن محمد ال جابر ان فريق برنامج اعادة اعمار اليمن يعمل وبمشاركة سلاح المهندسين والدفاع المدني في قوة الواجب المشتركة السعودية وبالتعاون مع السلطات المحلية في سقطرى مصرون على اعادة فتح الطرق قبل شروق شمس اليوم , وان العمل الان جاري على اعادة فتح الطريق الرابط بين مديرية حديبو والمطار.

و أكد السفير السعودي لدى اليمن المشرف العام على إعادة الإعمار في اليمن محمد بن سعيد آل جابر اليوم أن فريق برنامج  إعادة الإعمار السعودي في اليمن يعمل مع السلطة المحلية في محافظة سقطرى للتعامل مع الأضرار الناتجة عن إعصار "ماكونو".

وقال السفير محمد آل جابر:" سيتم فتح الطرقات ومساعدة المتضررين تمهيداً لإيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية والإيوائية التي منعت الظروف الجوية وصولها اليوم".

وأشار السفير آل جابر إلى أن برنامج إعادة الإعمار مستمر في العمل على استكمال عدد من مشروعات البنية التحتية في قطاعات الكهرباء والمياه والصحة والتعليم إضافة إلى قطاع الثروة السمكية والحيوانية.

وأوضح السفير آل جابر أن طائرات القوات المشتركة السعودية المحملة بعشرات الآلاف من أطنان المواد الاغاثية والايوائية والطبية المقدمة من المملكة عبر مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الانسانية تستعد للتوجه لإغاثة ومساعدة الإشقاء في محافظة سقطرى اليمنية خلال الساعات القادمة في حال سمحت الظروف الجوية.

وشدد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن على أن المواطن اليمني محل اهتمام المملكة العربية السعودية قائلاً:" سنوفر كل ما يضمن للإنسان اليمني الحياة الكريمة والآمنة، وذلك امتداداً لدورنا في اليمن لمساعدته ومساندة أبنائه للتخلص من مهددات الأمن المتمثلة في الميليشيات الباغية، وكل ما يعطل تنمية واستقرار هذا البلد الشقيق".​

 

السفير السعودي لدى اليمن يعلن عن فتح طرق سقطرى قبل شروق الشمس (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفير السعودي لدى اليمن يعلن عن فتح طرق سقطرى قبل شروق الشمس (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفير السعودي لدى اليمن يعلن عن فتح طرق سقطرى قبل شروق الشمس (فيديو).

أخبار ذات صلة

0 تعليق