الارشيف / اخبار اليمن

سبب زيارة رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي اليمني إلى السعودية

اخبار من اليمن أفادت مصادر مطلعة، اليوم الأربعاء، بأن زيارة رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي اليمني إلى المملكة العربية السعودية، تأتي لمناقشة عدد من القضايا وفي مقدمتها الملف الأقتصادي وعلى رأسها الوديعة المعلنة بأكثر من 3 مليار دولار.
وذكرت المصادر لـ " المشهد اليمني "، أن رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي سيعودون خلال اليومين القادمين إلى العاصمة المؤقتة عدن، وسيؤدون صلاة عيد الفطر المبارك في المدينة، مع جموع المواطنين.
و وصل رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، مساء اليوم، الى مدينة جدة السعودية قادماً من العاصمة المؤقتة عدن؛ حسب وكالة "سبأ".
و وصل العليمي برفقة أعضاء المجلس الرئاسي إلى جدة "في زيارة رسمية"، دون تحديد مدتها.
وكان في استقبال العليمي لدى وصوله الى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، أمير منطقة مكة المكرمة"خالد الفيصل"، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد العيبان وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد آل جابر، والقنصل العام للجمهورية اليمنية في جدة علوي بافقيه.
ورافق العليمي في الزيارة، أعضاء المجلس "عيدروس الزبيدي، وسلطان العرادة، وطارق صالح، وعبدالله العليمي وعبدالرحمن المحرمي وعثمان مجلي وفرج البحسني" بالإضافة إلى وزير الخارجية أحمد بن مبارك.
وتعد هذه الزيارة هي الأولى خارجيا للمجلس، منذ تسلمه مهامه وأداءه لليمن الدستورية أمام مجلس النواب الأسبوع الماضي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
سبب زيارة رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي اليمني إلى السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سبب زيارة رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي اليمني إلى السعودية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سبب زيارة رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي اليمني إلى السعودية.

قد تقرأ أيضا