الارشيف / اخبار اليمن

لن يعود إلى عدن.. الكشف عن الوجهة القادمة لرئيس المجلس الرئاسي ‘‘العليمي’’ بعد زيارة السعودية!!

اخبار من اليمن كشفت مصادر مطلعة عن الوجهة القادمة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، الدكتور رشاد العليمي، ونوابه المرافقين له.

وقالت المصادر إنه من المحتمل أن يزور العليمي دولة الإمارات، وذلك عقب لقائه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان، في مدينة جدة يوم أمس الأربعاء.

وأشارت المصادر إلى أن الزيارة المرتقبة للرئيس العليمي تأتي في إطار التحرك السياسي للقيادة اليمنية والذي يبدأ بزيارات رسمية لدول التحالف العربي.

ويوم امس التقى العليمي العاهل السعودي وولي عهده في مدينة جدة، وذلك في أول زيارة له رسمية له خارج البلاد بعد أداء اليمين الدستورية أمام البرلمان، الأسبوع الماضي بمدينة عدن.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
لن يعود إلى عدن.. الكشف عن الوجهة القادمة لرئيس المجلس الرئاسي ‘‘العليمي’’ بعد زيارة السعودية!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لن يعود إلى عدن.. الكشف عن الوجهة القادمة لرئيس المجلس الرئاسي ‘‘العليمي’’ بعد زيارة السعودية!!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لن يعود إلى عدن.. الكشف عن الوجهة القادمة لرئيس المجلس الرئاسي ‘‘العليمي’’ بعد زيارة السعودية!!.

قد تقرأ أيضا