الارشيف / اخبار اليمن

تحذيرات مما سيحدث خلال الساعات القادمة في مارب .. والسلطات تطلق مناشدة عاجلة

اخبار من اليمن دعت السلطات المحلية بمحافظة مارب، كافة الساكنين والنازحين في المخيمات إلى توخي الحذر مما سيحدث خلال الساعات القادمة.

وقالت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين في محافظة مأرب، في بيان لها "تلقينا تحذيراً من المركز الوطني للأرصاد الجوية باستمرار العواصف الرعدية والرياح غير المتوقعة وحالة عدم الاستقرار في الجو، يصاحبها أمطار غزيرة ورياح شديدة وعواصف رعدية خلال الساعات القادمة".

وشددت الوحدة التنفيذية على ضرورة أن يأخذ الساكنون في المخيمات والذين تقع منازلهم بالقرب من مجاري السبول الحيطة والحذر من الآن والالتزام بالإرشادات التي تحفظ سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.

وناشدت الوحدة التنفيذية شركاء العمل الإنساني بالتدخل السريع لصيانة المأوى في جميع المخيمات وتوفير طرابيل لحماية النازحين، مشيرةً إلى حاجتها إلى تدخل بعدد 12 ألف طربال لتوزيعه على جميع المخيمات وجميع المواقع والنازحين الساكنين في خيام وعواش.

اقرأ أيضاً

وطالبت النازحين باتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية منازلهم، منها تثبيت الخيام وبناء وعمل سواتر وحواجز حول الخيام لمنع تكرار غرقها مع هطول الأمطار، وعدم نصب الخيام بالقرب من مجاري السيول أو بالقرب من أماكن تجمع المياه.

وحذرت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين في محافظة مأرب من ترك الأطفال يلعبون حول مناطق تجمعات المياه والسيول، ودعت إلى عدم المجازفة والجلوس في مجاري السيول أو عبورها، وعدم الاقتراب من تجمعات المياه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تحذيرات مما سيحدث خلال الساعات القادمة في مارب .. والسلطات تطلق مناشدة عاجلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحذيرات مما سيحدث خلال الساعات القادمة في مارب .. والسلطات تطلق مناشدة عاجلة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحذيرات مما سيحدث خلال الساعات القادمة في مارب .. والسلطات تطلق مناشدة عاجلة.

قد تقرأ أيضا